توجد شريحة كبيرة من الجمهور تفضل اللون الإذاعي في الدراما، وهذا ما سيجدونه في الموسم الرمضاني المقبل، حيث يشهد هذا الموسم تنوعا كبيرا في المسلسلات الإذاعية بمشاركة كبار النجوم، لذا سنتعرض لكم خلال السطور التالية أبرز المسلسلات الإذاعية في رمضان 2024.

مسلسل أبويا شقيقي

يخوص الفنان محمد هنيدي دراما رمضان 2024 بمسلسل إذاعي يحمل اسم أبويا شقيقي، بمشاركة الفنانة شيري عادل، ويذاع عبر محطة راديو النيل.

مسلسل فبركة

ويشارك الفنان أحمد حلمي في بطولة المسلسل الإذاعي فبركة، برفقة هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، سامي مغاوري، نور قدري، علي صبحي، محمد رضوان، انجي علي، العمل من إخراج صفي الدين حسن، تأليف نوران نصار، ويذاع عبر محطة نجوم إف إم.

مسلسل زكريا أبو ندا

ينافس الفنان أكرم حسني في موسم رمضان المقبل 2024 بمسلسل إذاعي يحمل عنوان زكريا أبو ندا، والمقرر إذاعته عبر محطة راديو النيل.

مسلسل شاكر مش فاكر

يشارك الفنان هشام ماجد بمسلسل شاكر مش فاكر، بالاشتراك مع نور قدري، وهو من إخراج خالد دياب، تأليف خالد وشيرين دياب، ويذاع عبر محطة راديو النيل.

مسلسل جريمة منتصف النيل

يخوض الفنان أحمد العوض دراما رمضان 2024 بمسلسل إذاعي بعنوان جريمة منتصف النيل، فهو من إخراج علي مصلحي، تأليف محمود حمدان، والمقرر إذاعته عبر راديو 9090.

مسلسل سوبر فوزية

تقدم الفنانة إسعاد يونس مسلسلا إذاعيا جديدا بعنوان سوبر فوزية خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشاركها في المسلسل محمد رضوان، ويذاع عبر محطة راديو النيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البرامج الإذاعية رمضان 2024 أحمد حلمي محمد هنيدي مسلسل فبركة جريمة منتصف النيل رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر» على رأس أولويات وزارة النقل

أكد الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الصناعة ووزير النقل والصناعة، مواصلة العمل على مدار الساعة لاستكمال النهضة الكبيرة التي تحققت في قطاع النقل في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، باعتباره الشريان الرئيسي الذي تبنى على أساسه كل برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية وأحد قاطرات التنمية ودعامة أساسية من دعائم الاقتصاد المصري، مٌشيرا إلى استكمال تنفيذ الخطة الشاملة لتطوير كل القطاعات خلال الفترة من «2014 - 2024» بتكلفة إجمالية 2 تريليون جنيه.

مترو الإسكندرية

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه في مجال السكك الحديدية سيتم استكمال تنفيذ الخطة الشاملة لتطوير عناصر منظومة السكك الحديدية، وتطوير نظم الإشارات على الشبكة وتطوير الورش الإنتاجية وتنمية العنصر البشري، وفي مجال مترو الأنفاق والجر الكهربائي استكمال شبكة مترو الأنفاق بالتوازي مع إنشاء شبكة من وسائل الجر الكهربائي الجماعي الحديثة الصديقة للبيئة «شبكة القطار الكهربائي السريع بطول 2000 كم – القطار الكهربائي الخفيف بطول 111 كم – مشروعي المونوريل شرق وغرب النيل بطول 103 كم ومترو الإسكندرية وإعادة تاهيل ترام الرمل».

إنشاء طرق جديدة

وأوضح أنه في مجال الطرق والكباري يتم إنشاء طرق جديدة بإجمالي أطوال 7000 كيلو وتطوير وازدواج ورفع كفاءة 10 آلاف كم من شبكة الطرق الحالية، بالإضافة إلى إنشاء 35 محورا جديدا على النيل ليُصبح إجمالي عدد «محاور - كباري» النيل 73 «محور - كوبري»، وإنشاء 1000 كوبري / نفق ليصبح الإجمالي 2500 كوبري / نفق، بالإضافة إلى الاهتمام برصف الطرق المحلية داخل المحافظات وطرق المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • مترو الإسكندرية «أبوقير - محطة مصر» على رأس أولويات وزارة النقل
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠