رؤيا الأخباري:
2024-06-26@20:05:07 GMT

ميسي يتحدي الشائعات ويدافع عن عائلته

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

ميسي يتحدي الشائعات ويدافع عن عائلته

في سياق آخر، يظل ليونيل ميسي مرتبطًا بعقد مع نادي إنتر ميامي حتى نهاية ديسمبر من العام المقبل.

نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي إنتر ميامي، بشدة التصريحات التي نُسِبت إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص نجله ماثيو.

اقرأ أيضاً : غوارديولا يقدم نصيحته لبرشلونة

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ميسي، الذي عادةً لا يظهر على منصات التواصل لنفي الشائعات، اتخذ هذه المرة موقفًا حازمًا نظرًا لأن الأمر يرتبط بعائلته.

كانت العديد من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي قد نقلت تصريحًا منسوبًا لميسي يزعم أنه قال: "هناك العديد من الأكاديميات في أمريكا أرادت التوقيع مع ماتيو (نجله)، لكنني سجلته في ميامي. لديه موهبة وأعتقد أنه يشبه أسلوب لعبي عندما كنت صغيرًا". ومع ذلك، نفى ميسي هذا التصريح، مؤكدًا أنه لم يقل ذلك أبدًا.

وفي سياق آخر، يظل ليونيل ميسي مرتبطًا بعقد مع نادي إنتر ميامي حتى نهاية ديسمبر من العام المقبل.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ليونيل ميسي ميسي

إقرأ أيضاً:

إصابة ميسي في كوبا أمريكا تثير قلق الجماهير.. واللاعب يعلّق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة، خلال مباراة بين منتخب بلاده ومنتخب تشيلي على أرض ملعب "ميتلايف"، فجر الأربعاء، وضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

ففي الشوط الأول، تدخل لاعب منتخب تشيلي بقوة على قدم ميسي، ليسقط الأخير أرضاً، قبل أن يتلقى العلاج ويعود للمستطيل الأخضر ويكمل المباراة، التي انتهت بفوز منتخب "التانغو" بهدف وحيد.

عقب المباراة، قال ليونيل ميسي للصحفيين عن إصابته التي أثارت قلق الجماهير الأرجنتينية: "آمل ألا يكون الأمر خطيراً"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وأضاف: "الإصابة تزعجني بعض الشيء، لكنني تمكنت من إكمال المباراة، كان من الصعب بالنسبة لي أن أتحرك بحرية، غدا سنرى ما أشعر به (بعد الخضوع للفحوصات الطبية)".

وكان منتخب الأرجنتين قد بلغ الدور الثاني من البطولة المقامة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، بعد وصوله للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

قال ميسي: "كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية، كل المباريات تتطلب مجهوداً بدنياً، تشيلي منتخب صعب، كان لديهم الكثير من الفرص، لكننا حققنا هدفنا بالفوز، وتأهلنا إلى الدور ربع النهائي".

الأرجنتينليونيل ميسينشر الأربعاء، 26 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إصابة ميسي في كوبا أمريكا تثير قلق الجماهير.. واللاعب يعلّق
  • كوبا أمريكا| ميسي على رأس تشكيل منتخب الأرجنتين أمام تشيلي
  • سكالوني يعلق مازحا على هدية ميسي
  • نيمار يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصة
  • ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ37 في كوبا أمريكا
  • النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بعيده الـ37
  • ميسي يكشف عن هوية الشخص الذي يحلم بالتقاط صورة معه
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة
  • في عيد ميلاده.. ميسي أسطورة صنعت في برشلونة
  • رفع الذهب ولا يمل من الألقاب، رحلة تاريخية لـ ليونيل ميسي في عيد ميلاده الـ 37