شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أنشيلوتي يحسم موقفه من التدريب في الدوري السعودي ومنتخب البرازيل، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني ل ريال مدريد الإسباني رفض مقترح الانضمام إلى الدوري السعودي الذي يشهد حالة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أنشيلوتي يحسم موقفه من التدريب في الدوري السعودي ومنتخب البرازيل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أنشيلوتي يحسم موقفه من التدريب في الدوري السعودي...

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني رفض مقترح الانضمام إلى الدوري السعودي الذي يشهد حالة استقطاب نجوم كرة القدم من جميع أنحاء أوروبا.

وأفادت صحيفة آس الإسبانية بأن صندوق الاستثمارات السعودي كان قد أعلن في وقت سابق هذا العام عن امتلاك أكبر 4 أندية محلية وهي الهلال والنصر والاتحاد والأهلي ليتم رصد ميزانيات ضخمة لشراء لاعبين من الصف الأول.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الاتحاد قد تعاقد بالفعل مع الفرنسيين نجولو كانتي وكريم بنزيما بينما جلب الهلال روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وميلينكوفيتش سافيتش في حين تعاقد النصر مع كلا من مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه مع سعي الأندية السعودية المتواصل لجذب أفضل اللاعبين والمدربين من كرة القدم الأوروبية إلا أن أنشيلوتي لا يفكّر في الرحيل عن ريال مدريد وقد أغلق الباب أمام العروض السعودية ومنتخب البرازيل.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن الاتحاد البرازيلي يضغط منذ أسابيع على أنشيلوتي البالغ من العمر 64 عامًا لتولي مقاليد القيادة الفنية لمنتخب السيليساو.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن إدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي كشف في مقابلة صحفية في الشهر الماضي عن أمله في موافقة أنشيلوتي على تدريب البرازيل، حيث قال: "إنه الشخص المثالي لنا. أعتقد أنه سيروقه العمل مع البرازيل التي تمتلك واحدًا من أفضل المنتخبات في العالم".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه طيلة تاريخ منتخب البرازيل الممتد لما يزيد عن قرن من الزمان لم يشرف عليه سوى 3 مدربين أجانب من أصل 82 مدربًا تعاقبوا على السيليساو، حيث كان آخرهم الأرجنتيني فيليبو نونيز عام 1965 في مباراة واحدة فقط وذلك لافتتاح ملعب مينيراو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم

لا يزال مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، محاطًا بالغموض مع اقتراب نهاية عقده في 30 يونيو 2025. وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يحق لصلاح التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل دون الحاجة إلى موافقة ليفربول.

الدوري السعودي يرصد مبلغ فلكي لضم صلاح

في ضوء ذلك، ذكرت شبكة "Caught Offside" البريطانية أن صندوق الاستثمار السعودي يسعى لنقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مستغلًا تأخر ليفربول في تجديد عقده. يُجهز الصندوق عرضًا مغريًا لصلاح يشمل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى مثل الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد أو القادسية.

لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي

العرض المقترح يتضمن عقدًا لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث، براتب ضخم، ليكون هذا العرض بمثابة ختام مسيرته الأوروبية بعد أكثر من 7 سنوات ناجحة مع ليفربول.

يُذكر أن صلاح كان مطلوبًا من نادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول ومدربه السابق، يورجن كلوب، رفضا هذا العرض حينها.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي يحسم موقفه من الرحيل عن الزمالك بعد هدف السوبر الإفريقي
  • الدوري الإسباني| التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد ضد الريال
  • التعادل الإيجابي يحسم ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال في الدوري الإسباني
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو في الدوري الإسباني
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم