صحافة العرب:
2024-09-28@03:20:37 GMT

- مولودية الجزائر يطلب استعارة نجم الأهلي

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- مولودية الجزائر يطلب استعارة نجم الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مولودية الجزائر يطلب استعارة نجم الأهلي، دخل أحد لاعبي النادي الأهلي دائرة اهتمام نادي مولودية الجزائر والذي يرغب في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مولودية الجزائر يطلب استعارة نجم الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مولودية الجزائر يطلب استعارة نجم الأهلي

دخل أحد لاعبي النادي الأهلي دائرة اهتمام نادي مولودية الجزائر والذي يرغب في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الكروي المقبل.

فيوتشر يرفض عرض الأهلي لضم صفقة الموسم

مولودية الجزائر الجزائري، بالتعاقد مع أحمد قندوسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعاني أحمد قندوسي من قلة المشاركة مع النادي الأهلي في الفترة الحالية مما يقربه من مغادرة القلعة الحمراء على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي للحصول على فرصة للمشاركة بشكل منتظم.

ومن المنتظر أن يحسم النادي الأهلي، مصير أحمد قندوسي، من الرحيل عن الفريق، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وانضم قندوسي إلى النادي الأهلي، خلال يناير الماضي، قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري ولكنه لم يستطيع حجز مكان في تشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الجارية لاستكمال تنفيذ نفق مشاة "المعلمين/ نزلة عبد اللاه"  

واصل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط جولاته الميدانية بتفقد الأعمال الجارية لاستكمال تنفيذ نفق المشاة الذي يربط بين مجمع مواقف نزلة عبد اللاه بحي شرق مدينة أسيوط وموقف المعلمين بحي غرب مدينة أسيوط لخدمة المواطنين والمسافرين في التنقل والوصول من وإلى المواقف بسهولة ويسر.

ورافقه خلال الجولة المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، والمهندس بهاء أبو النجا نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون الفنية وأمل جميل مدير عام العلاقات العامة والاعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد.

وقد تفقد محافظ أسيوط مدخلي النفق من الجهتين من ناحية مجمع المواقف بنزلة عبد اللاه ثم انتقل إلى ناحية موقف المعلمين لمتابعة الأعمال الجارية من الناحيتين حيث تم حفر جزء من النفق من مجمع مواقف نزلة عبد اللاه وأسفل السكة الحديد وحتى بداية ترعة الملاح كما تم تنفيذ جسر معدني أعلى الترعة بالإضافة إلى حفر جزء من الموقف الإقليمي بالمعلمين على أن يتم استكمال حفر جزء أسفل الطريق الدائري بمسافة تتراوح بين 8: 10 متر لاستكمال المشروع وتشغيله.

ووجه المحافظ بدفع وتيرة العمل لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن ليقدم الخدمة المستهدفة للمواطنين ويعود بالنفع والفائدة عليهم في تسهيل النقل والانتقال بين المنطقتين مشيرًا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام استكمال الأعمال ونهوها لتعظيم الاستفادة مما تم ضخه من استثمارات في المشروع وباقي المشروعات التنموية والخدمية وإيجاد حلول للمشروعات المتوقفة على مستوى المحافظة مؤكدًا على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات تنفيذًا لخطط التنمية المستدامة ووفقًا لرؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • ثنائي مولودية الجزائر مزياني وبايزيد مهددان بالغياب أمام بارادو
  • ثنائي مولودية الجزائر مزياني وبايازيد مهددان بالغياب أمام بارادو
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • قمة جزائرية دون جماهير.. مولودية الجزائر يواجه أتلتيك بارادو
  • الغيامة: الشباب في فترة البلطان مقر النادي مفتوح.. فيديو
  • محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الجارية لاستكمال تنفيذ نفق مشاة "المعلمين/ نزلة عبد اللاه"  
  • رحلة خاصة للنيل للطيران لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • النيل للطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى الرياض
  • طيري: مجلس إدارة النادي الأهلي لم يحترم الجمهور .. فيديو