شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الطائفة الإنجيلية تهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو، بعث رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس أندريه زكي، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطائفة الإنجيلية تهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطائفة الإنجيلية تهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى...

بعث رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الدكتور القس أندريه زكي، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو. وجاء في نص البرقية:"بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهنئة القلبية بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة، التي حققت إرادة المصريين الوطنية واستعادة سيادة الوطن. نتمنى لسيادتكم كل التوفيق في ما يحقق طموح الشعب المصري العظيم، ونصلي أن يمنح الله مصرنا العزيزة التقدم والسلام". و بعث الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، برقيات تهنئة مماثلة لكل من رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول محمد زكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب الغد: دعم السيسي للبنان يؤكد أهمية الدور المصري في استقرار المنطقة

أكد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، كامل تأييده لموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي، في دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفض مصر المساس بأمن أو استقرار لبنان أو سيادته ووحدة أراضيه.

ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار

أضاف رئيس حزب الغد، في بيان له، منذ قليل، أن تأكيد الرئيس السيسي على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، وعدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك. 

التضامن مع لبنان

وأشار «موسى»، إلى أن توجيه الرئيس السيسي بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامناً مع شعبه الشقيق، يؤكد استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة، مشددا على أهمية الجهود الدبلوماسية التي تقودها مصر في ذلك السياق لاستعادة الأمن والاستقرار في ربوع المنطقة.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية ووفدًا من مجلس كنائس جنوب إفريقيا
  • مأرب تحتفل بزفاف 92 عريسا وعروس من أبناء أمانة العاصمة صنعاء ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشارك في وداع القس سليمان صادق شيخ القسوس والراعي الإكرامي لكنيسة الفجالة
  • الأمريكي للعدالة: ممارسات الحوثيين ضد المحتفلين بذكرى ثورة سبتمبر "جريمة تستوجب المساءلة"
  • رئيس حزب الغد: دعم السيسي للبنان يؤكد أهمية الدور المصري في استقرار المنطقة
  • الطائفة الإنجيلية تعلن وفاة القس سليمان صادق الراعي الفخري لكنيسة الفجالة
  • رئيس الطائفة الإنجيلية ينعى القس سليمان صادق
  • رئيس الطائفة الإنجيلية: نحن مدعوون جميعا أن نكون رحماء تجاه إخوتنا
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يشهد تنصيب القس نجاح كريم راعيا لكنيسة العمرانية
  • القس اندريه زكي يشهد تنصيب راعي الكنيسة الإنجيلية بالعمرانية ..شاهد