على الرغم من انتقاله إلى ناد آخر ورحيله عن مانشيستر يونايتد، إلا أنّ جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو ظهرت بإطلالة عبرت عن دعمها وحبها لـ«الدون»، وتتسم في الوقت ذاته، بالأناقة والبساطة في أثناء عرض أزياء في باريس، إذ ارتدت فستانًا على شكل قميصه الشهير مع ناديه السابق ويحمل الرقم 7.

فستان جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو

ووفق موقع «ndtv»، ارتدت جورجينا رودريجيز، الفستان الذي على شكل قميص كريستيانو رونالدو، في لفتة رائعة أظهرت مدى حبها ودعمها له، ويتميز بلونه الأحمر الأنيق على نحو يعد رمزًا للعلاقة القوية والمتينة التي تجمع بينهما.

تميز فستان كريستيانو رونالدو نسبة إلى كونه على شكل قميصه السابق في مانشيستر يونايتد، بأنه مزيج متقن بين الأناقة والرياضة، و تم استخدامه كقميص رياضي سابق لرونالدو في تصميمه، ولم يكتف الفستان بحمل رقم اللاعب فقط، بل حمل أيضًا توقيعه ورسالة خاصة كتبها لحبيبته جورجينا وبحسب ما ذكر فى  صحيفة «ماركا» الإسبانية، فالفستان يرجع للعلامة السويسرية الشهيرة  « Vetements» ، التي انطلقت عام 2014، لكن هذه المرة بتصميم مختلف وغير تقليد .

فاخرة ومبتكرة انها ماركة Vetements وتصاميمها الجريئة والمبتكرة في عالم الموضة

والعلامة السويسرية الشهيرة  « Vetements» التى اشترت منها جورجينا فستان كريستيانو رونالدو هي علامة تجارية فاخرة للملابس تأسست من قبل المصمم «الجورجي ديمنا جفاساليا وأخيه جورجي جفاساليا»، و تعني  باللغة الفرنسية الملابس أو الملابس الجاهزة، و تتميز الماركة بأسلوبها الجريء والمعاصر والمبتكر في تصميم الملابس، حيث تقدم مجموعات تمزج بين الأناقة والغرابة والعصرية.

تعتمد «Vetements» على تقديم تصاميم غير تقليدية ومفاجئة في عالم الموضة، وتشمل مجموعاتها مجموعة متنوعة من الملابس الجاهزة للرجال والنساء، بما في ذلك المعاطف والجاكيتات والقمصان والفساتين والبنطلونات وغيرها، تشتهر الماركة أيضًا بتصميماتها المبتكرة والمستوحاة من الثقافة الشعبية والشارعية.

Vetements جريئة، فاخرة، عصرية، متفردة، شبابية

تمتلك «Vetements» قاعدة جماهيرية واسعة، خاصةً بين الشباب والمهتمين بالموضة البارزة، وتعتبر واحدة من الماركات الرائدة في عالم الموضة العصرية والجريئة ،وتتراوح أسعار منتجاتها  بشكل كبير وتختلف بناءً على نوع الملابس والتصميم والمواد المستخدمة، ومن المهم الإشارة إلى أن الماركة تعتبر من الماركات الفاخرة والراقية، وبالتالي يمكن توقع أن تكون الأسعار مرتفعة نسبيًا.

عادةً ما تتراوح أسعار منتجات «Vetements» بين عدة مئات إلى آلاف الدولارات أو اليورو، وذلك اعتمادًا على نوع المنتج ومتطلبات التصنيع والتصميم، على سبيل المثال، يمكن أن تبدأ أسعار القمصان والتيشيرتات من حوالي 200 دولار أمريكي وتصل إلى مئات الدولارات، بينما يمكن أن تصل أسعار المعاطف والجاكيتات والفساتين والبنطلونات إلى آلاف الدولارات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورجينا رودريجيز مانشستر يونايتد أزياء باريس كريستيانو رونالدو کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو

ماجد محمد

قام احد مشجعين البرتغال يرفع لافتة لـ ماريا دولوريس والدة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو و كتب فيها “كريستيانو انا فخور جدا بك ، وقامت والدة رونالدو بالرد عليه بأبتسامة وفرحة بهذه اللافتة .

وقد أثار رد فعل والدة النجم كريستيانو رونالدو، على بكاء نجلها، خلال حضورها مباراة بين منتخب البرتغال ومنتخب سلوفينيا، تفاعلاً على منصة “إكس” وشوهدت دولوريس، الّتي تواجدت في مدرجات ملعب “كومرتسبانك أرينا”، وهي متأثرة ببكاء نجلها، إذ بدت حزينة وذرفت الدموع على أثر ذلك.

والجدير بالذكر أن مشجع أخر قام برفع لافتة رائعة يصف خلالها رونالدو بالأبطال الخارقين، حيث تقول : “من يحتاج الأبطال الخارقين عندما يمتلك رونالدو؟”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719940400763.mp4

مقالات مشابهة

  • مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • مقاهي لبنان ترتدي حلّة يورو ٢٠٢٤... أسعار لا تناسب الواقع
  • رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا مع البرتغال في يورو 2024
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • شاهد بكاء كريستيانو رونالدو بعد إهداره ركلة جزاء لـ البرتغال في يورو 2024
  • يورو 2024.. شاهد دموع كريستيانو رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا