الوطن:
2024-09-17@01:10:29 GMT

مصرع سائق في حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

مصرع سائق في حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات

لقى سائق مصرعه في حادث تصادم بطريق الفرافرة بدائرة القسم، جرى نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه تلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفى بطريق الفرافره بدائرة القسم.

مصرع سائق في حادث تصادم

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالانتقال تبين اصطدام سيارة نقل محملة بالبطاطس قيادة «مصطفى، أ» 27 سنة سائق، وبرفقته محمد سيد 19 سنة تباع أثناء قدومه من الفرافرة اصطدم بسيارة نقل بمقطورة تسير عكس الاتجاه مما أدى إلى اشتعال كابينه السيارة قيادة محمد فؤاد 47 سنة، متوفى متفحما، داخل الكبينة، وجرى إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث تصادم جثمان حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

حادث تصادم ضخم ينهى سباق جائزة أذربيجان بفوز أوسكار بياستري

نجح سائق مكلارين الأسترالي أوسكار بياستري في الفوز بجائزة أذربيجان الكبرى على حلبة باكو بعد معركة عنيفة للغاية ادت إلى تصادم قبل نهاية السباق بلفة ونصف بين سائق فيراري كارلوس ساينز و سائق ريد بول سيرجيو بيريز خلال معركة الصراع على المركز الثاني والثالث في السباق ليخرج على اثرها الثنائي و يفوز جورج راسل سائق مرسيدس بالمركز الثالث. 

وكان سباق جائزة أذربيجان قد بدأ ببداية قوية لبطل العالم ماكس فيرستابين الذي نجح في تعديل ترتيبه من السابع إلى السادس مع البداية فيما كانت بداية أوسكار بياستري قوية مع شارل ليكلير اللذين احتلا من البداية المركز ين الاول والثاني بينما تقدم سيرجيو بيريز سائق ريد بول  إلى المركز الثالث .

ظل التنافس بين الثلاثي أوسكار بياستري و شارل ليكلير و سيرجيو بيريز للفوز بالمركز الأول وتقدم بياستري إلى المركز الأول وظل الثنائي ليكلير و بيريز خلفه بفارق لا يزيد عن ثانية واحدة حتى اللفة قلل الأخيرة عندما اقترب الأسباني كارلوس ساينز من الثنائي ليكلير وبيريز ويحاول التقدم على سيرجيو بيريز ويتقدم بالفعل الا ان المفاجأة حدثت عندما انحرف كارلوس ساينز نحو الحائط بشكل مفاجئ ليصطدم بالحائط ويصطدم به سيرجيو بيريز ويخرجا من السباق بشكل مفاجىء ودرامي .

بطل السباق كان سائق مكلارين لاندو نوريس الذي بدأ السباق من المركز السادس عشر ونجح في إنهاء السباق في المركز الرابع بعد استخدام سياسة ناجحة بالبداية بالاطارات الخشنة لمدة ٣٧ لفة ثم استخدام الإطارات المتوسطة لنهاية السباق واستفاد من التصادم بين كارلوس ساينز و سيرجيو بيريز ليتقدم من المركز السادس إلى المركز الرابع .

 

مقالات مشابهة

  • تصادم سيارتين على الطريق الأوسطي.. تفاصيل
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمنشأة القناطر (صور)
  • حادث تصادم ضخم ينهى سباق جائزة أذربيجان بفوز أوسكار بياستري
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء
  • السرعة الزائدة السبب.. إصابة 7 في حادث تصادم سيارتين ملاكي بزراعي المنيا
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج