بوابة الوفد:
2024-09-09@07:22:54 GMT

إحالة العاملين المقصرين بتعليم فاقوس للتحقيق

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

أحال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم السبت، العاملين المقصرين بالمنشآت التعليمية   للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ الشرقية، ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة، والمرور المُفاجىء على المنشآت الصحية المختلفة، لتحقيق الإنضباط في منظومة العمل، وتحسين مستوى الأداء، والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقام عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بتشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرور على المنشآت التعليمية بمركز فاقوس، لمتابعة سير إنتظام العاملين بها، والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة.

 وأسفرت أعمال اللجان عن رصد: عدم حضور ٢ من العاملين بمقر مدرسة السيد عطا الله للتعليم الأساسي التابعة لإدارة فاقوس التعليمية، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك الغياب، وعدم تواجد ٤ من العاملين بمقر مدرسة ميت العز الابتدائية التابعة لإدارة فاقوس التعليمية، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

 فقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق، في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاملين المقصرين محافظ الشرقية تحقيق الانضباط المنشات الصحية المقدمة للمواطنين منظومة العمل المنشآت التعليمية المتابعة الميدانية مركز فاقوس التحقيق

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس

تفقد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، مصنع" لينا تكستيلز ابر ايجيبت " لصناعة الملابس الجاهزة في قرية «بني عمران»، التابعة لمركز دير مواس، ضمن جولة  تفقد خلالها عددًا من  مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»،  فى خطوة داعمة لرفع معدلات التصدير وتشجيعا للاستثمار وزيادة النمو الاقتصادى وفقا لرؤية مصر 2030.

وخلال جولته بالمصنع، تابع المحافظ مراحل الإنتاج، والمواد المستخدمة من أقمشة وخيوط واكسسوارات وباترونات، معربًا عن سعادته بما يتم إنجازه بأيادٍ مصرية لغزو الأسواق العالمية ووضع المنتج المصرى فى موضع يليق باسم مصر ومكانتها على المستويين الإقليمى والدولى، مشيدًا بجهود العاملين في المصنع، وأدائهم المتميز فى تقديم منتج تصديرى عالى الجودة.

استمع المحافظ  لمطلب قدمه صاحب المصنع للحصول على ترخيص بناء دور إضافى لمبنى المصنع لاستيعاب الزيادة المستهدفة للانتاج وما يصاحبها من زيادة فى أعداد العاملين، مؤكدًا أنه سيعمل جاهدًا على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لإنهاء الإجراءات دون التقيد بأى خطوات بيروقراطية معطلة تقف حائلًا أمام زيادة إنتاجية المصنع، وأى توسعات تهدف إلى خلق فرص عمل جديدة لشباب مركز ديرمواس والقرى التابعة له، وإزالة أي معوقات قد تواجه المصنع في الوقت الراهن أو مستقبلًا، مما يسهم فى دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتوفير العملة الصعبة.

وعلى وقع أصوات ماكينات الخياطة، استمع اللواء كدوانى إلى شرح مفصل لمراحل صناعة الملابس الجاهزة، وخطط تطوير المصنع الذى يقع على مساحة 960مترا مربعا، ويعمل به 400 شاب وفتاة تتراوح مرتباتهم من 2000 إلى 3000 آلاف جنيه شهريا، وتسعى إدارة المصنع إلى زيادة عدد الأيدى العاملة إلى 500 عامل  فى المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • وزير قطاع الأعمال العام يتابع خطط العمل التنفيذية لشركات "القابضة الكيماوية" ويناقش فرص الاستثمار
  • قصور الثقافة تواصل فعاليات ورشة تنمية مهارات مسئولي المتابعة وتقييم الأداء
  • وكيل صحة القليوبية الجديد: تشجيع العناصر النشطة ولا تهاون مع المقصرين
  • بورشة تدريبية جديدة.. قصور الثقافة تواصل تنمية مهارات مسؤولي المتابعة
  • رئيس الإدارة المركزية لإعداد القادة الثقافيين تفتتح ثاني مجموعات المتابعة وتقييم الأداء
  • محافظ المنيا يعلن تعيين 150 معلما جديدا بإدارة العدوة التعليمية
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • محافظ المنيا يتفقد مصنعا لتصدير الملابس الجاهزة بديرمواس
  • إحالة المتغيبين بالوحدة الصحية بقرية الهدايا بمركز أسيوط للتحقيق