يشعر جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن حصول فريقه على أربعة أيام كاملة قبل مباراة ديربي مانشستر بمثابة "حلم" في هذه المرحلة من الموسم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" إن مانشستر سيتي، بقيادة جوارديولا، يستضيف مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد غدا الأحد، في مباراة قد تكون حاسمة لمانشستر سيتي في سعيه نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.

ويعد هذا الشهر حاسما لمانشستر سيتي حيث سيواجه ليفربول وأرسنال، بالإضافة لخوض مباراة الإياب لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، ومواجهة بدور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي فاز على لوتون تاون 6/ 2 يوم الثلاثاء الماضي في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي، ويعتقد جوارديولا إن الاستعداد لمباراة الديربي منذ ذلك الوقت كانت مثالية.

وقال: "من الثلاثاء إلى الأحد وقت كاف، إنه حلم. سنتعافى بشكل جيد".

وأضاف: "المشكلة في الفتر مابين السبت والثلاثاء خاصة عندما تسافر، سيكون هناك وقت أقل للتعافي، ولكن اللاعبين كانوا استثنائيين أمام لوتون".

وأردف:"حصلنا على راحة يومين لم نر بعضنا البعض، وبعد ذاك قمنا بالاستعداد لمانشستر على مدار يومين".

ومع ذلك ورغم فرص الراحة القليلة، يقاتل مانشستر، الفائز بالثلاثية في الموسم الماضي، في ثلاث بطولات، وأكد جوارديولا أن هذا الوقت من العام، ورغم كثرة المباريات، هو أكثر ما يستمتع به.

وقال:"بالتأكيد هذه الفترات هي الأفضل. جميلة للغاية. أفضل ذلك"

وأردف: "من الرائع مواجهة مانشستر يونايتد وأن يكون لديك الفرصة للتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، ثم نواجه ليفربول وقبل فترة التوقف الدولي سيكون لدينا الفرصة لمواجهة نيوكاسل للوصول للدور قبل النهائي بكأس الاتحاد".

وأكد: "عملنا بكد منذ وصولنا إلى هنا لكي نعيش مثل هذه اللحظات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي جوارديولا دوري أبطال أوروبا كأس الاتحاد ليفربول مانشستر سيتي مانشستر يونايتد نيوكاسل مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي

أعلن الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه لمواجهة نادي توتنهام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق توتنهام، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.خط الوسط: أوجارتي، كوبو ماينو، برونو فيرنانديز.خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد، جوشوا زيركزي. موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • سبب غياب سون عن توتنهام أمام مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
  • قمة البريميرليج.. تتشكيل هجومي لمانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • جوارديولا محبط بعد تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي اليوم