أثارت واقعة وفاة طالبة جامعة العريش “نيرة صلاح” استياء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشن البعض هاشتاج  #حق طالبة العريش للمطالبة بالقصاص العادل فيمن تسببوا في إنهاء حياتها بعد ابتزازها والتنمر عليها.

تقرير الطبي للطالبة نيرة صلاح 

كشف التقرير الطبي عن الحالة التي جاءت بها الطالبة نيرة صلاح إلى  المستشفى وهي في حالة فقدان تام للوعي حيث أظهر تناولها مادة غير معلومة .

وأنهت وزارة الداخلية، فحص موقف الطالبة شروق أحمد، و5 من زملائها، ومشرفة المدينة الجامعية بجامعة العريش، وأحد أصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح؛ تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة، لكشف ملابسات واقعة انتحارها.

وتم وقف والد الطالبة شروق، رائد الشرطة، عن العمل؛ لحين انتهاء التحقيقات؛ حرصا على نزاهتها. 

ونستعرض المزيد من التفاصيل من خلال الفيديوجراف التالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطالبة شروق الطالبة نيرة طالبة جامعة العريش نیرة صلاح

إقرأ أيضاً:

مدير تراخيص الأندية يفجر مفاجأة: الزمالك قد لا يشارك بالكونفدرالية

أكد محمد الطوبجي مدير تراخيص الأندية في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد الإفريقي «كاف»، يراقب ملف التراخيص من خلال سيستم واحد يتواجد فيه الاتحاد المصري وعليه ممثلي جميع الأندية أيضًا.

وأضاف الطوبجي، خلال مداخلة عبر «زووم» مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الحصول على الرخصة أمر هام للمشاركة في البطولات الإفريقية، بينما إذا رفض الاتحاد الوطني منح الرخصة لا يشارك النادي في البطولة.

وأشار إلى أن إذا منح الاتحاد الوطني رخصة لنادي بطريقة غير شرعية، يكون قرار غير قانوني أمام «كاف» يُعرض النادي للاستبعاد من المشاركة الإفريقية، وكذلك يُعاقب الاتحاد الوطني بالغرامة المالية.

وأوضح أن هناك 5 اشتراطات لحصول أي نادٍ على رخصة المشاركة في البطولة الإفريقية، منها وجود قطاع ناشئين، بالإضافة إلى معيار البنية التحتية أو ملاعب تدريب سواء ملك للنادي أو تم تأجيرها، بالإضافة إلى حصول مدرب الفريق على الرخصة A، ولدى النادي أفراد مؤهلين لإدارته جيدًا.

واستكمل الطوبجي، تصريحاته، بأن هناك 18 نادٍ في مصر تقدموا على إجراءات الحصول على رخصة «كاف»، لذلك تم مدها من 30 يونيو حتى 7 يوليو المقبل، بناءً على طلب من اتحاد الكرة المصري، مؤكدًا أنه ليس واضحًا حتى الآن عدد الأندية التي حصلت على الموافقة.

وواصل محمد الطوبجي، بأن الفترة الحالية يتم فحص ملفات الزمالك والمصري قبل حسم أزمة التراخيص الخاصة بهما، بينما سيتم البت في ملف رخصة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وإذا انتهت المهلة المُعلنة من «كاف» قبل حل الزمالك أزمة خالد بوطيب أو جدول مستحقاته، قد يُستبعد من المشاركة بالكونفدرالية، ويشارك بدلًا منه النادي الذي يليه.

واختتم تصريحاته، بأن السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، ليس له علاقة بالتراخيص الجديدة، لذلك ستقام البطولة بين الفريقين بشكلٍ طبيعي، بينما البعض يعتقد أن قيد اللاعبين أهم من الحصول على الرخصة وهو غير صحيح، لأن دون الرخصة لن يشارك الفريق في البطولات.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • زيزو يفجر مفاجأة بخصوص عرض تركي آل الشيخ ومفاوضات التجديد
  • مدير تراخيص الأندية يفجر مفاجأة: الزمالك قد لا يشارك بالكونفدرالية
  • ثروت سويلم يفجر مفاجأة بخصوص تحويله للتحقيق بسبب الزمالك وإقالة عامر حسين
  • طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • إصابة طالبة بحالة تشنجات أثناء امتحان الفيزياء بالثانوية العامة في المنيا
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء