بتجرد:
2024-06-30@01:18:10 GMT

بحضور نجوم الفن.. محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

بحضور نجوم الفن.. محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله

متابعة بتجــرد: احتفل مساء أمس (الجمعة) الفنان محمد فؤاد، بزفاف نجله عبد الرحمن، وسط حضور الأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الوسط الفني.

وكان من بين الفنانين الذين حرصوا على مشاركة محمد فؤاد فرحته كل من حميد الشاعري ومصطفى قمر ودنيا عبد العزيز وزوجها ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل ومحمد لطفي وخالد عجاج والملحن وليد سعد.

وعلى جانب آخر، كشف محمد فؤاد مؤخرًا، أنه سيعود للسينما من جديد، بعمل فني سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابه عن السينما 19 عامًا، مشوقًا جمهوره لهذا العمل، ومتمنيًا أن يلقى إقبالًا من الجمهور.

ويعد فيلم غاوي حب، آخر أعمال الفنان محمد فؤاد السينمائية، الذي تعاون فيه مع الفنانة حلا شيحة ورامز جلال، وعرض عام 2005، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا، فمازال العمل يعرض حتى الآن على الشاشات ونجح في استقطاب شريحة من الجمهور، الذي تعلق بأعمال فؤاد.

وشارك في فيلم “غاوي حب”، كل من محمد فؤاد، حلا شيحة، رامز جلال، خالد الصاوي، عبد الله مشرف، أميرة العايدي، ملك قورة وغيرهم من نجوم الفن، والعمل من إخراج أحمد البدري وتأليف أحمد البيه.

main 2024-03-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

20 عاما على رحيل صاحب الصوت الجبلي.. أسرار طقوس محرم فؤاد قبل الغناء

تمر اليوم 20 عامًا على رحيل الفنان المصري الكبير محرم فؤاد صاحب الصوت الجبلي الذي ترك بصمة خالدة في تاريخ الغناء العربي، لم يكن مجرد مطرب، بل كان فنانًا استثنائيًا تميز بأخلاقه الحميدة وإيمانه العميق واحترامه الكبير لجمهوره وفنه.

طقوس محرم فؤاد قبل الغناء

كشف محرم فؤاد في لقاء تليفزيوني نادر عن طقوسه الخاصة التي كان يحرص على اتباعها قبل الغناء، والتي تعكس إيمانه العميق واحترامه الكبير لجمهوره وفنه، ومن أهم هذه الطقوس صلاة ركعتين لله قبل الصعود إلى خشبة المسرح، إيمانًا منه بأن الصلاة تُزيل الحواجز بينه وبين جمهوره، وتجعله يرى الله فقط في هذه اللحظة، مما يُضفي على أدائه طابعًا روحيًا عميقًا.

كما كان «الجري في التراك» أحد طقوس الفنان حرم فؤاد التي يحرص على ممارستها في تِراك النادي قبل أي حفل غنائي بشهر كامل، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية وصوته العذب، إلى جانب اتباعه نظامًا غذائيًا صحيًا قبل الغناء، لضمان حصوله على الطاقة اللازمة لأداء الحفل بأفضل وجه.

فنان لا يتوقف عطاؤه 

أكّد محرم فؤاد أهمية احترام الفن والجمهور، مشيرًا إلى أنَّ الفنان يجب أن يتوقف عن الغناء عندما يجد نفسه غير قادرًا على العطاء أو عندما تُرهق أحباله الصوتية بسبب عوامل الزمن والسن.

رحل محرم فؤاد عن عالمنا في 27 يونيو 2002، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا غنيًا يُخلده جيلاً بعد جيل، وما زالت أغانيه خالدة في ذاكرة محبيه تُرددها الأجيال المختلفة، وتُذكرهم بصوت محرم فؤاد العذب وأدائه المرهف.

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • بطل مسلسل “العهد” يحتفل بزواجه بحضور مشاهير تركيا
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • تفاصيل حفل محمد فؤاد في لبنان
  • 20 عاما على رحيل صاحب الصوت الجبلي.. أسرار طقوس محرم فؤاد قبل الغناء