منوعات، تامر حسني يصدم جمهوره ويدخل المسرح بطريقة غير متوقعة “فيديو مثير”،فاجأ الفنان المصري تامر حسني الجمهور ودخل المسرح بطريقة مُفاجأة وغير متوقعة، خلال .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني يصدم جمهوره ويدخل المسرح بطريقة غير متوقعة “فيديو مثير”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني يصدم جمهوره ويدخل المسرح بطريقة غير متوقعة...

فاجأ الفنان المصري تامر حسني الجمهور ودخل المسرح بطريقة مُفاجأة وغير متوقعة، خلال حفل افتتاح مهرجان العلمين يوم أمس.

استعان تامر بشخصية “تاج” التي تقمصها في فيلمه الأخير وظهر وهو يطير في السماء باستخدام الحبال، الأمر الذي أثار دهشة وذهول الحاضرين.

وشارك متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مقطع فيديو وثق خلاله لحظة دخوله المسرح.

حاز الفيديو على إعجاب الملايين من المتابعين ووصفوه بـ”ملك المسرح”.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: “احلى تاج بالدنيا اهو طلعت بتعرف تطيير اهو مش تمارا قالتلك صدق قلبي”

وأضاف أخر: “اهو فنانا بيعمل كل حاجة وبيطير كمان واللي عندو تامر جامد زينا نقولوا ياعمنااا يابختنا بيك والله عشان دائما مميز وبتبهرنا ملك المسرح بلا منازع”

واستطرد ثالث:”تحية من الاردن للفنان المصري تامر حسني الي هو من الناس الي حببني بمصر واللهجة المصرية وبحب تامر لما يعمل اعمال خير واغاني فيها رسالة جميلة وتحفيزية ولها تأثير ايجابي ”

أعرب تامر في بداية الحفل عن امتنانه وتقديره للحضور قائلاً: “ما شاء الله، إيه الجمهور الجميل ده، منورين يا جماعة والله، أنا بتشرّف إنه تم اختياري لأداء افتتاح مهرجان العلمين”.

وأضاف: “نرغب في الحفاظ على هذا المهرجان كل عام، ليكون نقطة التجمع لنا ولكل مطربينا من مصر وجميع الوطن العربي”.

يُذكر أن مهرجان العلمين هو واحد من أبرز المهرجانات الفنية في المنطقة، حيث يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من الجمهور والفنانين العرب.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

جريمة مروعة تهز العراق.. أب يقتل ابنته بسبب فيديو تيك توك عائلة الطالبة الأردنية إيمان المقتولة داخل الجامعة تقبل الصلح وترفض قبول الدية ممثلة تركية تستمتع بأشعة الشمس وتخلع ملابس السباحة على الشاطئ.. هويتها مفاجأة !!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة

يستعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، لإحياء حفلا غنائيًا، الليلة في أحد الأماكن الشهيرة في منطقة التجمع الخامس.

 

حفل كاظم الساهر بالقاهرة

ومقرر أن يتغنى كاظم الساهر، بباقة من ألمع أغانيه، كما يحتفل بطرح ألبومه الجديد "مع الحب" وسط حضور جمهوره المصري.

 

يعد هذا الحفل بمثابة عودة للقيصر إلى جمهوره المصري بعد غياب عامين، إذ كان آخر حفل له في مصر الذي أُقيم بدار الأوبرا المصرية معربًا عن سعادته بحفل القاهرة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" : "ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد. لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

 

مع الحب .. ألبوم كاظم الساهر الجديد

يضم ألبوم مع الحب، 13 أغنية، وهم: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

 

كان قد طرح كاظم الساهر حديثًا كليب يا وفيّة، والذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج :ثيري جورج فيرنير، وتقول كلماتها “ الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال من قال لا يبكي الرجال”

 

كما طرح “الساهر” سابقًا أغنية يا قلب التي سجلت أكثر من 600 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها “ياقلب إني مرهقُ في كأس ماءٍ أغرقُ وأنت مدمنُ الهوى في كل يوم تعشقُ ياقلب إني مرهقُ في كأس ماءٍ أغرقُ وأنت مدمنُ الهوى في كل يوم تعشقُ ببسمتينِ ننتهي بنظرتينِ نُسرقُ كم مرة نعيشها كم مرة سنعشقُ كم مرة نعيشها كم مرة سنعشقُ ياقلب إني مرهقُ ياقلب إني مرهقُ في كأس ماءٍ أغرقُ وأنت مدمنُ الهوى في كل يوم تعشقُ تعشق في العشق في العشق تاريخٌ لنا حوادث.. سوابقُ في العشق في العشق أنسى من أنا لا حكمةٌ.. لا منطقُ فكل حبٍّ قصةٌ فصولُها توثّقُ وكلَّ حسناءٍ نرى تبكي لنا نصدقُ من مِنّا لا يُعجبه هذا الجمال الخارقُ من مِنّا لا يُعجبه من منّا لا يسعده وجه صبوح مشرقُ من منّا لا يسعده من منّا لا يسكره ثغرٌ لهيبٌ يُحرقُ من منّا لا يسكره هنا الجمال هنا الجمال فابتسم سبحان ربي يخلقُ ألم أقلْ يا سادتي في المكر لا نوفَّقُ إن لم نصن عهودنا أبوابنا ستغلقُ ضعنا وضيعنا الهوى والكل في الهوى سوى نبكي على ماضٍ هوى وليلُنا ممزّقُ نبكي ونشتكي لمن ومن بنا يصدِّقُ لا أحدٌ يسمعُنا ولا علينا يُشفقُ ياقلب إني مرهقُ”.

 

مقالات مشابهة

  • حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري والجونة بدوري نايل
  • المقاطعة الفنية كارت ضغط للعقاب الجماهيرى أم ضريبة مستحقة لمواقف الفنان؟
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • على المسرح من رومانيا.. نجوى كرم تفاجئ الجمهور بإعلان زواجها
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • أبو الغيط يكشف سبب رفض حسني مبارك التصدي للاتصالات الأمريكية مع جماعة الإخوان (فيديو)
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا (فيديو)
  • فتاة تعتذر لشاب بعد أن صدمت سيارته بطريقة غريبة! .. فيديو
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • بعد غياب سنوات .. كاظم الساهر يلتقي جمهوره المصري الليلة