فنون، فاطمة الكاشف تكشف عن شخصيتها بمسلسل سيب وأنا أسيب،05 01 م السبت 22 يوليه 2023 كشفت الفنانة فاطمة الكاشف، عن شخصيتها ب مسلسل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فاطمة الكاشف تكشف عن شخصيتها بمسلسل "سيب وأنا أسيب" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فاطمة الكاشف تكشف عن شخصيتها بمسلسل "سيب وأنا أسيب"

05:01 م السبت 22 يوليه 2023

كشفت الفنانة فاطمة الكاشف، عن شخصيتها بمسلسل "سيب وأنا أسيب" الذي يعرض على منصة "شاهد".

ونشرت الكاشف، صورة تجمعها مع الفنان أحمد السعدني من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "یا صباح الياسمين على كل أصدقائي المحترمين شخصية مديحة في مسلسل سيب وأنا أسيب، إخراج أ. وائل احسان مع النجم المحترم أحمد السعدني، يعرض على شاهد، يا رب ينول إعجابكم أصدقائي الغاليين".

تدور أحداث مسلسل"سيب وأنا أسيب" في إطار كوميدي حول انتشار مقطع فيديو يتقدم فيه أحد الأشخاص للزواج من مصممة أزياء ومؤثرة على السوشيال ميديا لتذهب الاخيرة لمسقط رأسها في الإسكندرية قبل أن يصل الخبر إلى عائلتها.

ويشارك في بطولة المسلسل هنا الزاهد وأحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، يارا جبران، تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

كما طرحت منصة "شاهد" الأغنية الدعائية للمسلسل منذ أيام بعنوان "هم هن" وهي على طريقة الدويتو وتجمع لأول مرة ما بين الفنان أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد واللذان يشتركان ببطولة المسلسل، وبدأ "السعدني" الأغنية قائلاً "جايلك يا هضبة"، وعلقت "ِشاهد" على الأغنية قائلة "اه من الحب وعمايله كوميديا رومانسية من العيار الثقيل في مسلسل سيب وأنا سيب".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا أسیب

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»

خرجت الفنانة سلمى أبو ضيف بالعديد من التصريحات خلال لقائها ببرنامج «ضيفي»، ومنها حديثها عن كواليس مشاركتها بـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، بالإضافة إلى الحديث عن بدايتها الفنية والعديد من الأمور الشخصية.

سلمى أبو ضيف: وقفت 9 ساعات في القفص بسبب «أعلى نسبة مشاهدة»

أكدت سلمى أبو ضيف أن مشاهد ضربها خلال أحدث مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي كانت حقيقية، ولفتت إلى أن مشهد المحكمة كان صور داخل محكمة حقيقية معلقة: «كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص».

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج «ضيفي»: «مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة».

وعن معايير اختيارها لأدوارها قالت: هدفي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار.

وأشارت إلى أن فيلم «أنف وثلاث عيون» كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» نقطة هامة جدًا في حياتها.

سلمى أبو ضيف: أول أجر لي من المدلينج كان ألف جنيه

وأعربت سلمى أبو ضيف عن حبها لوالديها مثنية بفضلهم عليها معلقة: شوفت الدعم من أهلي ودخلوني الجامعة اللي أنا عايزاها، كان نفسي أبقى مذيعة أخبار كنت بحب نقل الأخبار للناس وكنت بحب فيلم جاءنا البيان التالي، ولكن بعد كده ملقتش ده شغفي.

وانتقت سلمى، للحديث عن عمالها بمجال المدلينج كاشفه عن أول أجر لها بهذا المجال وقالت: «عملت مودلينج في يوم مفتوح وخدت ألف جنيه، ومعملتش فاشون شو في حياتي، وعملت مودلينج من 2014 لـ 2017.

اقرأ أيضاً«أهم يوم في حياتي».. أول تعليق من سلمى أبو ضيف على عقد قرانها | صور

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

مقالات مشابهة

  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • حرم الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • رانيا يوسف تكشف لـ «الأسبوع» مصير صانعي بوستر فيلم «شهوة جسد» المفبرك | صور
  • أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري
  • كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك في ضيافة «رويال ويندسور»
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • أول تعليق لوالد عارضة الزياء خلود باشراحيل : ابنتي فدائية قامت بعمل بطولي وأنا فخور بها
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما