شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، الجمعة، ليلة جديدة من ليالي عروض نوادي المسرح بمحافظة الغربية، والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وفق البرنامج المعد من وزارة الثقافة.

بدأت فعاليات اليوم الثاني بالعرض المسرحي "رحيل إجباري"، من تأليف وإخراج نومير عدلي وبطولة عدد من مواهب المسرح بقصر ثقافة غزل المحلة، ومن بينهم: نشوى شعلان، عبد الحميد المرسي، سارة حسن، أحمد الصعيدي، وبسنت شميس، وتدور أحداثه حول حلم الثراء السريع الذي يراود الكثير من الأهالي والشباب والأطفال عن طريق الهجرة غير الشرعية، وما يصاحبها من مخاطر كثيرة، قد تنتهي بالموت في ظلمات البحر.

هذا وقد شهد اليوم الثاني من الفعاليات العرض المسرحي "المضروبون في الخلاط"، والذي تدور أحداثه حول المشكلات التي تواجه الأجيال الجديدة وكم الضغوطات التي تقف في سبيل بناء مستقبلهم، وذلك في إطار من الكوميديا السوداء، تأليف وإخراج محمد الشربيني، ديكور كريم أبو جبل، وبطولة عدد من مواهب قصر ثقافة غزل المحلة، منهم: محمد العطافي، عبد الرحمن صبري، محمد الخولي، آية الشربيني، أحمد الطناحي، علي حجاج، ماريانا فيكتور، وعبد الرحمن حسين.

يذكر أن عروض نوادي المسرح بالغربية تستمر حتى الثلاثاء المقبل، 5 مارس، وتقام بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، وإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، وإنتاج الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، وبحضور لجنة مشاهدة الأعمال وتضم كلا من: المخرج محمد حجاج، د. عبد الناصر الجميل، محمد عبد الوارث، وشيماء زايد.

0c367905-e1a4-412c-8090-f9349e809c10 2ad1364f-d0f3-4098-a30c-fb92343bdaa3 47019588-ed10-4f1e-8de4-85bd6ac4b3f1 99594244-dca9-4965-9b2d-6246948dcc2b

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مسرح 23 يوليو عروض نوادي المسرح

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري

حقق فريق البنك الأهلي فوزا عريضا على نظيره بلدية المحلة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية استاد السلام، فى الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز

أهداف البنك الأهلي جاءت بتوقيع كل من محمد هلال وأسامة فيصل ومحمد جريندو ومحمد بسيوني وسجل أحمد عبدالقادر لاعب بلدية المحلة هدفا في مرماه.

ويحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 27 نقطة من 7 انتصارات و6 تعادلات و14 هزيمة وسجل 40 هدفا ودخل مرماه 41 هدفا، بينما يحتل بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الزمالك من الأسبوع السابع عشر وحقق بلدية المحلة ستة انتصارات وتعادل أربع مرات وخسر 16 مباراة وسجل 24 هدفا واهتزت شباكه 53 مرة..

تشكيل البنك الأهلي..

حراسة المرمى: أحمد صبحي

خط الدفاع: سعيدو سيمبوري – محمود الجزار – عاصم صلاح –

خط الوسط: محمد بسيوني - أحمد النادري – محمد فتحي – إسحاق يعقوب

خط الهجوم: محمد هلال – ياو أنور – أسامة فيصل.

تشكيل بلدية المحلة..

حراسة المرمى: أحمد حسين

خط الدفاع: هشام حافظ - أحمد العش - نور الزموري - السيد عوض

خط الوسط: أحمد مجدي كهربا - بنجامين إينوك - مؤمن راضي

خط الهجوم: محمد عادل أمو - وحيد محسن - حسام أشرف.

 

مقالات مشابهة

  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد
  • "أثر التكنولوجيا على النشء" محاضرة بفرع ثقافة الفيوم
  • اتجاه واحد .. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية .. "طبيب رغم أنفه" و"ثورة الفلاحين" الليلة بروض الفرج والسامر
  • "اتجاه واحد".. عرض مسرحي لقومية الإسماعيلية بمهرجان فرق الأقاليم
  • دراما "جوابات حراجي القط" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري
  • حسام أشرف يقود المحلة أمام البنك الأهلي
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري المصري