المناطق_واس

واصلت أمانة منطقة القصيم ممثلة بالبلديات الفرعية بالشراكة مع فرع هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة عمل جولات ميدانية مشتركة على المنشآت والمستودعات الغذائية والأسواق المركزية وذلك استعداداً لشهر رمضان المبارك للتأكد من تطبيقها الاشتراطات الصحية ومطابقتها للمواصفات والمقاييس المعتمدة واللوائح التنظيمية لها.

 

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” بالحدود الشمالية تطلق فرصاً تطوعية لتهيئة المساجد استعداداً لشهر رمضان 27 فبراير 2024 - 2:04 مساءً “أمانة القصيم” تشارك منسوبيها بالاحتفاء بذكرى يوم التأسيس 25 فبراير 2024 - 2:08 مساءً

 

 

وذكرت الأمانة أن الجولات التي تم تنفيذها تهدف إلى التأكد من تطبيق كافة الاشتراطات و متابعة الأنشطة وتكثيف الحملات الرقابية عليها لضمان الالتزام بالاشتراطات البلدية وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على المخالفين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة القصيم شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

صحة الدقهلية: ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان

كشف الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن قيام إدارة العلاج الحر بالمديرية بشن حملة مكبرة بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، على عدد من المراكز غير المرخصة لعلاج الإدمان في نطاق مركزي دكرنس و السنبلاوين ، وتمكنت من ضبط 6 مراكز غير مرخصة.

وأوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر، أن الحملة التي قامت بها الإدارة بعضوية الدكتور محمد عبد العزيز، تبين من خلالها أن المراكز المضبوطة تدار دون تراخيص وبواسطة أفراد غير مؤهلين ليس لديهم تراخيص مزاولة مهنة الطب، ولا يتوفر بها أي من الاشتراطات اللازم توافرها في المنشآت الطبية.

وأضاف «فؤاد»، أنه تم اصطحاب المسؤولين عن تلك المراكز إلى قسم شرطة مركز  دكرنس والسنبلاوين ، وتحرير محاضر بانتحال صفة طبيب وإدارة منشأة طبية دون ترخيص، مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

كما ناشد  مدير العلاج الحر المواطنين توخى الحذر حيال تلك المراكز وضرورة التأكد من كونها مرخصة والقائمين عليها أطباء واستيفائها لكافة الاشتراطات الطبية وذلك حرصاً على سلامتهم . 

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية تنجز 7 مشاريع بنية تحتية بمحافظة البيضاء
  • الجزائر تؤكّد أن معالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية تتم عبر رؤية شاملة
  • أمانة القصيم تزين ميدان النخلة بمجسم راية التوحيد
  • أمانة منطقة حائل تصدر تقرير جولاتها الرقابية خلال شهر سبتمبر
  • أمانة حائل تكثف جهودها في تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • صحة الدقهلية: ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان
  • جامعة القصيم تستضيف الاجتماع السنوي لوكلاء الجامعات السعودية 2024م
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور
  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر