تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا جهود مديرية الصحة في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الطبية وكافة القطاعات الخدمية التي تقدم الخدمات للمواطنين، وذلك بهدف إحكام الرقابة على الخدمات الطبية وسوق الدواء وتحقيق الانضباط داخل المنظومة الصحية والمنشآت الطبية الخاصة حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

محافظ المنيا يهنئ الطالبتين الفائزتين بالمركزين الأول والثانى فى مسابقة القرآن الكريم التفاصيل الكاملة لزيارة مدير الفاو ووزيرة التضامن لمشروعات تحسين سبل العيش بقرى المنيا

قال الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن إدارة العلاج الحر بالمديرية نفذت عدد من الحملات الرقابية التفتيشية على المنشآت الطبية الخاصة بجميع المراكز خلال شهر يناير الماضي حيث تم المرور على 348 منشأة طبية خاصة ما بين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة ومعامل.

أسفرت الحملات عن ضبط 207 منشأة مخالفة وتحرير 8 محاضر غلق إداري لمنشآت مخالفة و4 محاضر ضبط أدوية بعيادات خاصة.

وأوضح الدكتور محمد حسن مدير إدارة العلاج الحر، أنه تم إصدار ترخيص لعدد 8 منشآت طبية خاصة، وتوفيق أوضاع 83 منشأة طبية، وإنذار 191 منشأة طبية خاصة، بالإضافة إلى فحص 14 شكوى واتخاذ ما يلزم حيالها.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحملات الرقابية الحملات التفتيشية المنشآت الطبية الخاصة لمنظومة الصحية وكيل وزارة الصحة منشأة طبية خاصة منشأة طبیة طبیة خاصة

إقرأ أيضاً:

الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الإثنين أنه تم التعامل مع 9588 بلاغا وإقامة 1997 نقطة تفتيش تم من خلالها تحرير 591ر46 مخالفة مرورية وضبط 2038 شخصا من بينهم 669 مخالفا لقانون الإقامة و 310 مركبات مطلوبة و 925 حالة تغيب وبدون إثبات وحجز 219 مركبة.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي أنه تم تقديم 3929 مساعدة إنسانية والتعامل مع 4380 حادثا مروريا وضبط 277 شخصا بحوزتهم مواد مخدرة ومؤثرات عقلية وخمور خلال تلك الفترة.

وأضافت أن مديريات الأمن في مختلف محافظات البلاد تمكنت من تحقيق عدة إنجازات خلال شهر فقط وذلك في إطار الجهود الأمنية المستمرة التي يبذلها قطاع الأمن العام لتعزيز السيطرة الأمنية ومكافحة المخالفات والخروج على القانون.

وأكدت التزامها بمواصلة تنفيذ هذه الحملات الأمنية والانتشار المكثف في جميع مناطق البلاد بهدف تعزيز الأمن والأمان والحفاظ على سلامة المجتمع.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • فحص 1584 حالة خلال قافلة طبية بـ«قرية 8» ضمن مباردة «بداية» في المنيا
  • ضمن « بداية».. .توقيع الكشف الطبى على 1584 مواطن خلال قافلة طبية بالمنيا
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية السلام غدا
  • محافظ المنيا: ضبط 261 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • محافظ المنيا: ضبط 183 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق
  • ضبط 183 مخالفة تموينية بالمنيا
  • المنيا تحارب الغش التجاري.. ضبط 183 مخالفة في حملات على الأسواق والمخابز
  • محافظ أسيوط: استمرار شن الحملات التموينية على المخابز وتحرير 67 محضر بمركز ديروط