عادة ما يلقى خبر التعيين في وظيفة جديدة سعادة واحتفال، لكن الغريب هو السعادة والرقص والاحتفال بسبب الاستقالة، هذا ما حدث مع شاب حطم كل التوقعات باحتفال صاخب بعد استقالته من العمل.

ووفقا لصحيفة “هندوستان تايمز” تمت مشاركة مقطع فيديو يصور رجلاً يرقص بسعادة تحت المطر بعد استقالته من وظيفته.

سعادة موظف بالاستقالة

وقد لاقى هذا الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل العديد من الأشخاص.

شارك مستخدم الإنستجرام “فابريتزيو فيلاري موروني” هذا الفيديو مع عبارة تقول "لقد استقلت من وظيفتي". وقد نشر أيضًا تعليقًا وصف فيه قراره بالاستقالة وسببه.

بعد هبوط الأعلاف.. مفاجأة فى أسعار اللحوم اليوم السبت بعد تصديق السيسي | مكافأة إضافية عن امتحانات النقل للعاملين بالتعليم والأزهر

تظهر الصورة رجلًا يرقص تحت المطر بعد استقالته من وظيفته "من 9 إلى 5". وفي تعليقه على الفيديو، قال: “عندما قبلت هذه الوظيفة للمرة الأولى، اعتقدت أنني سأتمكن من التوازن بين عملي وإنشاء المحتوى الخاص بي في جدولي الزمني. لكنني كنت مخطئاً”.

وتابع: "قدّرت قدراتي بشكل أكبر من اللازم في الحضور في كل مكان في نفس الوقت وأن أظهر تواجدي بنفس القدر في كل الأمور التي ألتزم بها. للأسف، لم يستغرق وقتًا طويلاً حتى أدركت أنه إذا ارتبطت بأشياء كثيرة، فأنت في الواقع لست ملتزمًا بأي شيء. لذلك كان علي أن أتخذ قرارًا".

وشارك قصة عن كيفية إنشاء المحتوى، وشارك أيضًا قصص الرسائل المباشرة التي يتلقاها بشأن المحتوى الذي ينشئه، والأشخاص الذين يتوقفون عنده في الشوارع لتقدير فيديوهاته. 

تمت مشاركة الفيديو في 22 فبراير، ومنذ ذلك الحين حصد المقطع أكثر من 7.6 مليون مشاهدة - ووالأرقام لا تزال في ازدياد.

أمنيات الاستقالة من العمل

وقد دفعت المشاركة العديد من الأشخاص إلى نشر تعليقات متنوعة. وعلق أحد مستخدمي إنستجرام قائلاً: "استغرقت سنوات لأدرك... أنه لا يمكنك أن تعطي 100% من نفسك لكل جانب من جوانب حياتك. وعلى أي حال، أتمنى لك الكثير من التوفيق في رحلتك الجديدة".

وأضاف آخر: "أتمنى أن أتمكن من فعل الشيء نفسه ولكن للأسف لدي فواتير يجب علي دفعها". وشارك ثالث قائلاً: "إنه يومي الأول في العمل والمطر ينزل وأرغب في الاستقالة فورًا". 

وانضم رابع قائلاً: "استقلت من وظيفتي الأولى بعد خمس سنوات من الالتزام الكامل حتى أصابني المرض، ثم أدركت أنها ليست ذات قيمة على الإطلاق. الآن أشعر بالارتياح وأبحث بسعادة عن وظيفة جديدة ولكن بعقلية وأهداف مختلفة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقالة الاستقالة الرقص

إقرأ أيضاً:

لوحة سيدة المطر: أسرار لوحة مسكونة تثير الرعب

"لوحة سيدة المطر" هي صورة غريبة لامرأة شاحبة المظهر ذات عيون متدلية وغائمة، ترتدي قبعة سوداء تحت المطر دون أن تظهر عليها علامات الانزعاج. تتميز اللوحة بألوان صامتة ومظلمة، مما يخلق جوًا سرياليًا وغريبًا يستمر في تأثيره على المشاهدين.

 

تعرض اللوحة حاليًا في صالون فينيتسيا بشوارع كييف في أوكرانيا، وتترك انطباعًا مزعجًا على من يراها، حيث تبدو عيون المرأة وكأنها تتبع الناظرين في كل مكان.

قصة اللوحة


في تسعينيات القرن الماضي، رسمت الفنانة الأوكرانية سفيتلانا تيليتس "لوحة سيدة المطر"، والتي أصبحت معروفة كواحدة من أكثر اللوحات المسكونة بالأشباح.

 رسمت تيليتس اللوحة عام 1996، نفس العام الذي تخرجت فيه من جامعة أوديسا للفنون. 

خلال فترة الستة أشهر بعد تخرجها، كانت تيليتس تشعر دائمًا بأن هناك من يراقبها، مما دفعها لرسم اللوحة بسرعة في خمس ساعات، ثم أضافت بعض اللمسات الأخيرة على مدار شهر تقريبًا.

تأثير اللوحة على مالكيها


تسببت اللوحة في شعور بعض الناس بالانجذاب والغموض، ولكن العديد من الذين اشتروها اشتكوا من أنها تسبب لهم الأرق والقلق. 

ادعى البعض أن اللوحة تسببت لهم في صداع، وكان الشعور المشترك بين جميع المالكين السابقين هو أنهم كانوا يشعرون بأنهم مراقبون.

مالكو اللوحة


- المالك الأول: سيدة أعمال تدعى "لاريسا" علقت اللوحة في غرفة نومها، لكنها سرعان ما حاولت التخلص منها بسبب شعورها الدائم بوجود شخص يراقبها.
- المالك الثاني: شاب يدعى "يوجين" علق اللوحة في غرفة معيشته، لكنه بدأ يشعر بأشياء غريبة حول اللوحة وقرر التخلص منها بعد شهر.
- المالك الثالث: ادعى المشتري الثالث أنه رأى المرأة في اللوحة في مكان ما، لكنه شعر بعدم الارتياح من وجودها وأعادها مرة أخرى، حيث ظلت معلقة لسنوات تنتظر مشترٍ جديد.

تبقي "لوحة سيدة المطر" لغزًا يثير الفضول والرعب في نفس الوقت، مما يجعلها واحدة من اللوحات الأكثر غموضًا وإثارة في عالم الفن.

مقالات مشابهة

  • بهدف خفض التصعيد جنوبا.. موفد قطري في بيروت
  • بايدن وترامب وجهاً لوجه أخيراً.. مناظرة طال انتظارها قد تقلب الموازين
  • طرائف الكرة المصرية.. زغاريد ورقص وبكاء وخناقة شوارع في مباراة الصعود بين الحرس وسبورتنج
  • معلومات استخبارية خطيرة يكشفها ضابط أميركي مستقيل
  • ضابط أميركي مستقيل يقر بمشاركة جنود أميركيين مع إسرائيل
  • حماس فكرة هل أدركت إسرائيل أخيرا أنها لا تستطيع القضاء عليها
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • حرام على اليمنيين وحلال للحوثيين.. حفل زفاف صاخب لـ3 من أبناء كبار القيادات الحوثية بعمران وأغاني ورقص إلى آخر الليل
  • مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة
  • لوحة سيدة المطر: أسرار لوحة مسكونة تثير الرعب