صحيفة صدى:
2024-10-17@21:43:05 GMT

على وين رايح بالسيارة !

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

على وين رايح بالسيارة !

على وين رايح بالسيارة !.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

ابتسمت.. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة “ابتسمت” من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا في ظل استمرار أزمتها القضائية مع روتانا. 

 

وكانت  شيرين عبدالوهاب قد استعادت نجوميتها ورشاقتها من جديد بعد النجاح الكبير الذي حققته أغاني ألبومها الجديد الذي طرحتها على مواقع السوشيال ميديا مؤخرا. 

 

ووجهت النجمة شيرين عبدالوهاب الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها على  حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الرسمية الخاصة بها، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة. 

 

تضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليها بالشكر والتقدير، بدءًا من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين وحتى جمهورها في الوطن العربي الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة واستعادتها لرشاقتها بعد فقدانها الكثير من وزنها وزيادة ثقتها بنفسها وعودتها إلى الظهور بشكل أكثر إشراقًا وجاذبية، وعودتها من جديد إلى الساحة الفنية وهي أكثر نضجًا وحكمة، ولاقت هذه الرسالة تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة