بحث الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، آخر استعدادات المعاهد المرشحة للجودة لاستقبال زيارات وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم من أجل اعتماد هذه المعاهد، والتي يبلغ عددها 9 معاهد على مستوى المنطقة من مختلف المراحل التعليمية، والتي من المقرر زياراتها خلال يومي الأحد والاثنين 3 و4 مارس الجاري.

تكثيف المتابعات للمعاهد المرشحة للجودة بكفر الشيخ

وأشار رئيس المنطقة إلى ضرورة تكثيف المتابعات لهذه المعاهد، وتذليل أي عقبات قد تواجه سير العمل بها لتسهيل مهمة الوفد الزائر، وذلك خلال اجتماعه بموجهي عموم ومديري المراحل التعليمية، لمتابعة سير العملية التعليمية بمعاهد المنطقة، اليوم السبت، بمقر إحدى قاعات الكمبيوتر التعليمي بديوان المنطقة، بحضور مدير إدارة التوجيه الفني بالمنطقة.

وتناول الاجتماع مناقشة احتياجات المعاهد المرشحة للجودة، والوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات بها، وعمل خطة موزعة لمتابعة ما تم التنويه عليه في الزيارات السابقة لمعاهد الجودة.

تنشيط دور الموجه ومتابعة تقييمه للمُعلمين

كما اطلع رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية من خلال تقارير المتابعات الميدانية على مردود الزيارات السابقة، مشدداً خلال الاجتماع على ضرورة تنشيط دور الموجه وتفعيل دوره ومتابعة تقييمه للمُعلمين، وكذا متابعة عمل شيوخ المعاهد، كما حرص على فتح باب الحوار للحضور حول مناقشة الإيجابيات والمعوقات التي تواجه سير العملية التعليمية بالمعاهد لبحثها وطرح الحلول والمقترحات المناسبة لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منطقة كفر الشيخ الأزهرية معاهد الجودة المعاهد الأزهرية الأزهر الشريف المعاهد المرشحة للجودة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم كفر الشيخ المرشحة للجودة

إقرأ أيضاً:

أمير حائل يوجه بإطلاق جائزة السائق المثالي لقيادة المركبات في المنطقة

وجه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا لسلامة المرورية بالمنطقة, بإطلاق جائزة السائق المثالي كجائزة سنوية تعنى بالتوعية والتحفيز للتقيد بقيادة المركبات بمثالية في المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها.

جاء ذلك خلال تدشين سموه بالإمارة اليوم، مبادرة شعار لجنة السلامة المرورية، بحضور وكيل إمارة المنطقة عادل بن صالح آل الشيخ، والوكيل المساعد للشؤون التنموية المهندس عماد بن عيد الصبحي.

ونوه سموه خلال التدشين بدعم القيادة الحكيمة لتعزيز الأمن والسلامة المرورية في مناطق المملكة، مثمناً ما يقوم به رجال الأمن من جهود أمنية للسلامة المرورية وحفظ الممتلكات والأرواح.

من جانبه استعرض محافظ موقق رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة خالد الرضيمان مراحل اختيار شعار لجنة السلامة المرورية ، منوهاً بما تشهده المنطقة من تقدم وانجازات على جميع الأصعدة في ظل دعم القيادة الرشيدة ومتابعة وتحفيز سمو أمير حائل ، مبرزاً أهداف اللجنة لخفض الخسائر المادية والبشرية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030م.

مقالات مشابهة

  • قطاع الأزهر بالإسكندرية: أهمية وحدة البناء المعرفى والدعم النفسى للطلاب بالمدارس
  • حدث في 8 ساعات| توجيهات السيسي للحكومة الجديدة وضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية والمدارس
  • محافظ كفر الشيخ يبحث الاستعداد لبدء الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • عرقاب يبحث تعزيز التعاون مع نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة “مينا”
  • أمير حائل يوجه بإطلاق جائزة السائق المثالي لقيادة المركبات في المنطقة
  • رئيس الوزراء: قادرون على جذب ضعف عدد السائحين خلال الفترة المقبلة
  • طلاب الأدبي يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بالثانوية الازهرية
  • رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتابع أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنوفية
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين