كشف ناثان تيلا، جناح باير ليفركوزن، أنه خاض تجارب في ثلاثة أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أرسنال وتوتنهام هوتسبر وتشيلسي، قبل أن يختار الانضمام إلى الجانرز في سن الشباب.

تصريحات ناثان تيلا لـ "الفجر الرياضي"

أحد منتجات أكاديمية هيل إند في أرسنال، تم إطلاق سراح نجم سوبر إيجلز من قبل نادي شمال لندن في عام 2017 قبل الانضمام إلى ساوثهامبتون بعد تجربة ناجحة.

بعد ست سنوات في ساوثهامبتون، انتقل تيلا بشكل دائم إلى باير ليفركوزن الصيف الماضي بعد موسم رائع على سبيل الإعارة في بيرنلي، حيث سجل له 19 هدفًا في 45 مباراة بجميع المسابقات.

بدأ تيلا مسيرته الكروية في فريق نيجيري يُدعى بيدويل رينجرز وقضى ما يقرب من ثلاث سنوات في النادي الشعبي قبل أن يصطاده أرسنال.

وبصرف النظر عن أندية لندن المذكورة أعلاه، فقد قامت أندية مثل لوتون تاون وواتفورد بمفاوضته أيضًا.

وفي حديثه عن رحلته الكروية، قال تيلا في تصريحاته لـ   " الفجر الرياضي ": "لقد مررت بمجموعة من التجارب في أرسنال، واتفورد، لوتون، توتنهام، عدد لا بأس به من الأندية، وتشيلسي أيضًا ".

وأضاف "في النهاية، أردت أن ألعب لأرسنال، أنا من مشجعي الغانرز، عندما أتيحت لي الفرصة للتوقيع هناك في سن الثامنة، قلت إنني أريد أن أفعل ذلك على الفور ".

وتابع "بعد ذلك، كنت في أرسنال من سن الثامنة حتى السابعة عشرة، وانتهى بي الأمر بالذهاب إلى ساوثهامبتون، ثم انتقلت على سبيل الإعارة إلى بيرنلي وها أنا هنا."

بشكل عام، خاض تيلا 111 مباراة كمحترف في الدوري الانجليزي، وسجل 27 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي باير ليفركوزن نادي باير ليفركوزن البريميرليج

إقرأ أيضاً:

وزير العمل من النجف: حققنا 100 ‎%‎ من البرنامج الحكومي ويجب الحفاظ على هذا الإنجاز

بغداد اليوم - النجف

اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الأسدي، اليوم السبت (28 أيلول 2024)، على الاستمرار بذات الوتيرة والجهد الاستثنائي في تقديم الخدمة، خاصة بعد ان حققت الوزارة نسبة انجاز 100 ‎%‎ من البرنامج الحكومي، مشددا على ضرورة الاستمرار بالنجاح خلال ما تبقى من عمر الحكومة والحفاظ على هذا الإنجاز.

وقال الأسدي خلال اجتماعه بمديري أقسام الوزارة في محافظة النجف بحسب بيان للوزارة ، تلقته "بغداد اليوم"، إن "الوزارة تقدم مجموعة خدمات لفئات واسعة من المجتمع بضمنها الطبقات الهشة والفقيرة ومنها شريحة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، موجها بالاهتمام بهذه الشريحة ومتابعة احتياجاتها".

واكد الوزير على "متابعة ترميم الأقسام بعد توجيهه بذلك قبل 6 اشهر، مبينا اننا "اطلقنا على هذا العام بعام العام ويجب تفعيل دائرتي العمل والضمان الاجتماعي.

وأشار الى ان "الوزارة تمكنت من استحصال مبالغ للقروض لكن منحها ليس بالمستوى المطلوب"، داعيا الى "التوعية والتشجيع في التقديم للحصول على هذه القروض خصوصا بعد زيادة سقف الإقراض.

 


مقالات مشابهة

  • 5 أندية أوروبية تتنافس لضم العقيدي
  • الفجر الرياضي ينفرد من داخل منزل مؤمن زكريا.. هل خرج اللاعب لزيارة المقابر اليوم ورؤية "طلاسم السحر" المؤذية له؟
  • وزير العمل من النجف: حققنا 100 ‎%‎ من البرنامج الحكومي ويجب الحفاظ على هذا الإنجاز
  • حجة: 46 ساحة تعلن دعمها وتضامنها مع فلسطين ولبن
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض
  • القليوبية تناقش «الهجرة غير الشرعية وطرق مواجهتها» ببيت ثقافة طوخ
  • اللاعبون الأكثر تنقلا بين أندية البريميرليغ
  • مصطفى يونس لـ «الفجر الرياضي»: عين العقل إقامة السوبر في السعودية.. والأهلي الأقرب لحسم اللقب
  • مصدر لـ «الفجر الرياضي»: نادي السكة الحديد يقترب من إنشاء شركة كرة تحمل اسم جديد
  • الفارق بين مواجهة الزمالك محليا وقاريا.. كولر يرد على مراسل "الفجر الرياضي" قبل السوبر