اختتمت أمس، مباريات الجولة الثانية في الدوري الممتاز أ للشطرنج، حيث أجريت 6 مباريات قوية تحت إشراف الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة الدكتور هشام الجندي، ولجنة المسابقات برئاسة أحمد محسن قاسم بالتنسيق مع لجنة الحكام برئاسة الحكم الدولي الكابتن جابر منير، والمحاسب محمد خلاف رئيس لجنة الشطرنج في المدارس والجامعات.

وأسفرت نتائج الجولة الثانية عن تصدر نادي الصيد قائمة الدوري برصيد 11 نقطة جمعهما بعد الفوز على الإسماعيلي وألعاب دمنهور، ويليه بنفس الرصيد مقاولون أسوان بعد تحقيق الفوز في مباراتين أمام الشرقية وسكر الحوامدية، ويليهما في المركز الثالث فريق إمبابة بعد تحقيق فوزين على مركز شباب دمنهور وفريق الشرقية، والثالث مكرر سبورتينج كاسل برصيد 10، 5 بعد الفوز على سكر الحوامدية وغزل المحلة، ثم سموحة في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ثم ألعاب دمنهور وبنها في المركز السادس برصيد 8، 5، ثم غزل المحلة في المركز الثامن برصيد 7 نقاط، ثم سكر الحوامدية في المركز التاسع برصيد 6، 5، ثم الشرقية في المركز العاشر برصيد 5، 5، ثم الإسماعيلي في المركز 11 برصيد 4، 5، وفي المركز الأخير مركز شباب دمنهور برصيد نقطتين ونصف.

وتقام مباريات الجولة الثالثة يوم الجمعة القادم الموافق 8 مارس، حيث يلتقي نادي الصيد مع سموحة، ومقاولون أسوان أمام غزل المحلة، وإمبابة أمام سكر الحوامدية، وسبورتينج كاسل أمام الإسماعيلي، والشرقية أمام مركز شباب دمنهور، وألعاب دمنهور أمام بنها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للشطرنج بطولة الشطرنج فی المرکز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

المصري يفوز على الجونة بثنائية في الدوري

ويبحث الأهلي عن مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة لمنافسة بيراميدز على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 51 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة حتى الآن، فاز في 16 وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

من المقرر أن يلعب الأهلي أمام نظيره الداخلية في إطار الجولة المقبلة من الدوري المصري، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام الداخلية، الخميس المقبل الموافق 4 يوليو الجاري، حيث ستكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا
  • ترتيب مجموعات كوبا أمريكا 2024 بعد الجولة الثانية
  • المركز القومي للسينما يقيم بنادي سينما أوبرا دمنهور.. صور
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا