شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مارب الحزب الجمهوري يحتفي بالذكرى العاشرة لتأسيسه وسط حضور جماهيري، احتفى الحزب الجمهوري اليوم بمدينة مأرب بالذكرى العاشرة لتأسيسه وسط حضور جماهيري حاشد. وفي الحفل أكد نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث، ان .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارب : الحزب الجمهوري يحتفي بالذكرى العاشرة لتأسيسه وسط حضور جماهيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارب : الحزب الجمهوري يحتفي بالذكرى العاشرة لتأسيسه...
احتفى الحزب الجمهوري اليوم بمدينة مأرب بالذكرى العاشرة لتأسيسه وسط حضور جماهيري حاشد. وفي الحفل أكد نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله أبو الغيث، ان مليشيا الحوثي جماعة إرهابية لاتؤمن بالسلام والديمقراطية والحوار، وانما تؤمن بتفخيخ عقول الشباب وشن الحروب والقتل والدمار وتعطيل مسارات التنمية والاقتصاد، وفرض نظريتها المشئومة التي تدعي فيها الحق الإلهي بانها متحدة وحاكمة باسم الله ويجب على الناس اتباعها وطاعتها عبر انشائها منظومة قمعية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم

 

أحيا النجم تامر عاشور خلال الساعات الماضية حفلا غنائيا ضخما بنادي أصحاب الجياد بمحافظة الأسكندرية، حيث امتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا مما تسبب في إغلاق عددا من شوارع الأسكندرية؛ حيث تخطى جمهور تامر خلال الحفل حاجز الـ 15 ألف مشاهد بالإضافة إلى الأعداد الكبيرة التي لم تستطع التواجد في الحفل.

حفل تامر عاشور 

وحرص تامر على تلبية طلبات الجمهور وغناء عددا من الأغنيات التي طلبها الجمهور، وخلال الحفل قدم تامر عددا من أهم أغانيه منها "هيجيلي" موجوع" التي تصدرت التريند على يوتيوب وتخطت 114 مليون مشاهدة وتصدرت قوائم الاستماع على منصات الموسيقى المختلفة لعدة أشهر متتالية أيضا.


كما قدم تامر أغنيات مميزة أخرى مثل "تيجي نتراهن وهتوحشنا وقولوا سماح" وغيرها من الأغنيات، كما شهد الحفل تجهيزات ضخمة للغاية وفرها منظم ومنتج الحفل أدهم بكري.

ويستعد تامر عاشور لطرح عددا من الأعمال الغنائية المميزة خلال الفترة القادمة على طريقة السينجل، كما يسعى لإحياء عدد من الحفلات خلال الصيف في مصر وعدد من الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • هل ينجح الفرقاء السياسيون بتركيا في تحقيق التوافق؟
  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس
  • مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • مأساة في مارب.. احتراق نحو 60 مأوى في مخيم بن معيلي