شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشيد بجهود الاجهزة الامنية في محافظة تعز، عدن الغد خاصاشاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بجهود السلطة المحلية، والاجهزة الامنية في محافظة تعز التي .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشيد بجهود الاجهزة الامنية في محافظة تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشيد بجهود الاجهزة الامنية...
((عدن الغد)) خاص

اشاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بجهود السلطة المحلية، والاجهزة الامنية في محافظة تعز التي قادت الى ضبط منفذي الاعتداء الارهابي الغادر الذي اودى بحياة منسق برنامج الاغذية العالمي في المحافظة مؤيد حميدي.

جاء ذلك ذلك في اتصال هاتفي بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان، الذي اطلع فخامة الرئيس على مستجدات القضية، والاجراءات القانونية المتخذة للتحقيق مع الجناة، وتقديمهم الى محاكمة عادلة.

وحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السلطة المحلية والاجهزة الامنية على سرعة استكمال التحقيقات واحالة المتهمين بالاعتداء الارهابي الى النيابة العامة، للمضي في اجراءات محاكمتهم بموجب القوانين الجزائية، والعدلية النافذة.

واهاب فخامة الرئيس بالمواطنين وكافة القوى الوطنية الى التعاون الفاعل مع السلطات الامنية للوفاء بمسؤولياتها لمكافحة الجريمة، وتعزيز السكينة العامة، ودعم جهود الدولة لمواجهة كافة التحديات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فخامة الرئیس

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال

الثورة نت../

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية بمناسبة احتفالات بلاده بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال.

وعبر الرئيس المشاط في البرقية عن تمنياته الصادقة لفخامة الرئيس تبون بموفور الصحة، وللشعب الجزائري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • وزير المجالس النيابية: لدي تكليف واضح من رئيس الحكومة بالتواصل المستمر والفعال مع لجنة العفو الرئاسي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مالاوي بذكرى استقلال بلاده
  • العسومي يشيد بجهود الحكومات العربية في تنمية الشباب ويدعو لتعزيز المشاركة في المسارات التنموية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الجزائر بذكرى يوم الاستقلال
  • مسؤول أممي يشيد بجهود «الري» في تطوير ورفع كفاءة المنظومة المائية
  • الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • «تعليم الكبار» يشيد بجهود رئيس جامعة كفر الشيخ في محو الأمية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأمريكي بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الأميركي بذكرى استقلال بلاده