ينتظر صناع وأبطال فيلم «وش في وش» عرض العمل يوم 16 أغسطس المقبل، في دور العرض السينمائي، وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن تفاصيل شخصيات العمل عن طريق طرح بوسترات فردية للأبطال عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار متعلقة

لـ أمينة خليل ومحمد ممدوح.. البوستر الدعائي لـ«وش في وش»: الحب باين في عينيهم

لطفي لبيب وخالد الصاوي ضيوف شرف «وش في وش»

أفلام صيف 2023.

. قصة وموعد عرض فيلم «وش في وش» بطولة أمينة خليل وتايسون

تجسد الفنانة أمينة خليل، ضمن أحداث فيلم «وش في وش» شخصية تدعى «داليا»، بينما يجسد الفنان محمد ممدوح شخصية «شريف» تحدث بينها عديد من المواقف يكشف عنها الأحداث، ويظهر الفنان بيومي فؤاد بشخصية تدعى «عزيز»، وتجسد الفنانة سلوى محمد على شخصية «زينب»، من المرجح أنهم أزواج ويحدث بينهم خلافات ضمن الأحداث .

وتطل الفنانة أنوشكا بشخصية «نانا»، ضمن أحداث فيلم «وش في وش»، بينما يظهر الفنان سامي مغاوري بشخصية «مهاب»، ويظهر الفنان محمد شاهين، ضمن أحداث العمل بشخصية «وائل»، بينما تظهر الفنانة أسماء جلال بشخصية «سلمى».

ويظهر الفنان أحمد خالد صالح بشخصية «سليم»، بينما يظهر الفنان مجدي كامل بشخصية «مجدي»، ويجسد الفنان محمود الليثي شخصية «كحول» بينما تجسد الفنانة دنيا سامي شخصية «شيماء».

«وش في وش» من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

فيلم وش في وش تفاصيل شخصيات فيلم وش في وش وش في وش فيلم أفلام الصيف 2023 موعد عرض فيلم وش في وش شخصيات فيلم وش في وش

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وش في وش وش في وش فيلم وش في وش وش في وش فيلم أفلام الصيف 2023 موعد عرض فيلم وش في وش زي النهاردة فیلم وش فی وش أمینة خلیل محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

تزامنًا مع عرض فيلم وراء الجبل في سينما زاوية تعرف على مخرجه

فيلم “وراء الجبل” سيُعرض على مدار أسبوع في سينما زاوية بالقاهرة من يوم الأربعاء 26 يونيو وحتى يوم الثلاثاء 2 يوليو، وهو فيلم للمخرج التونسي محمد بن عطية.

أفلام المخرج محمد بن عطية 

 

لا يمكن بأي شكل فصل أي فيلم عن مخرجه بشكلٍ كامل، فالعمل السينمائي وصاحبه يكملان بعضهما بعضًا وكلما أمعنت النظر وجدت جزءًا حميميًا بكل منهما في الآخر، لهذا عندما نتحدث عن النجاح الذي حققه الفيلم التونسي وراء الجبل، وهو ثالث أفلام بن عطية الطويلة، بعد فيلمي نحبك هادي الذي حاز عنه جائزة أفضل عمل أول في مهرجان برلين السينمائي الدولي عام 2016، وفيلم ولدي عام 2016 الذي عُرض ضمن مسابقة نصف شهر المخرجين بمهرجان كان السينمائي، ويشكل وراء الجبال عودة لمثلث برلين الذهبي إذ يتعاون بن عطية مجددًا مع المنتجة لينا بوشوشة والممثل مجد مستورة الحائز على جائزة الدب الفضي لأفضل ممثل عن دوره في نحبك هادي.

معلومات عن المخرج محمد بن عطية 

 

في مسيرته أخرج 5 أفلام قصيرة كان أولها فيلم Romantisme، deux comprimés matin et soir عام 2004، ثم فيلم كيف الآخرين الحاصل على جائزة الحصان الفضي في المهرجان الأفريقي للسينما والتليفزيون في واغادوغو (FESPACO) عام 2006، ثم فيلم موجة عام 2008، فيلم قانون 76 عام 2011 وآخرها فيلم سلمى عام 2014 الحاصل على عدة جوائز في مهرجانات سينمائية مختلفة.

 

 

ينشغل المخرج التونسي محمد بن عطية بتأمل الجوانب النفسية لشخصياته والعلاقات المعقدة بينهم، فيقول في إحدى لقاءاته "ما يستهويني هو تأمل جوانب نفسية من الإنسان العادي الذي نراه بيننا لكننا لا ندرك حجم ما يعيشه." وعلى الرغم من أن القصص التي يختار أن يرويها يمكن أن تجدها في أي منطقة بالعالم، مثل نحبك هادي ووراء الجبال، إلا أنه يبني تفاصيل أفلامه بالتحديد من الواقع التونسي الذي يعيشه ويتشبع به وهو ما يجعل أفلامه تتسم بالعالمية لكن دون فقدانها لهويتها

 

وقد تخرج بن عطية في المعهد العالي للدراسات التجارية عام 1998، ثم درس الاتصال السمعي والبصري في جامعة فالنسيان بفرنسا.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • تزامنًا مع عرض فيلم وراء الجبل في سينما زاوية تعرف على مخرجه
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد سعد بفيلم "دكتور عدوه"
  • تعرف على تفاصيل دور رزان جمال في فيلم" أسد"
  • تعرف على تفاصيل دور هشام ماجد في " إكس مراتي"
  • تعرف على قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية