شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو وسط بكاء الأهالي والنساء فنان الطمبور الأول محمد النصري يصل مسقط رأسه بالولاية الشمالية بعد فترة من احتجازه من قبل الدعم السريع، في مشهد مؤثر خرج أهالي الولاية الشمالية بالسودان لاستقبال إبنهم فنان الطمبور الأول محمد النصر ي الذي وصل مسقط رأسه بعد فترة من الغياب،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.

. وسط بكاء الأهالي والنساء..فنان الطمبور الأول محمد النصر ي يصل مسقط رأسه بالولاية الشمالية بعد فترة من احتجازه من قبل الدعم السريع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. وسط بكاء الأهالي والنساء..فنان...

في مشهد مؤثر خرج أهالي الولاية الشمالية بالسودان لاستقبال إبنهم فنان الطمبور الأول محمد النصري الذي وصل مسقط رأسه بعد فترة من الغياب.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن فنان الطمبور ود النصري كان محتجزاً طزال هذه الفترة من قبل قوات الدعم السريع بالخرطوم.

أهلي الولاية الشمالية وخصوصاً أسرة الفنان ذرفوا الدموع لحظة وصوله سالماً لمسقط رأسه, وسط تعليقات الشكر والحمد لله من قبل جمهوره على سلامته وعودته في أتم صحة وعافية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر شاهد النصر تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو الدعم السریع بعد فترة من من قبل

إقرأ أيضاً:

الجيش يحبط أكبر هجوم بمسيرات الدعم السريع على الفاشر

الفاشر- أعلنت القوة المشتركة لـ"حركات الكفاح المسلح" في دارفور عن تنفيذ قوات الدعم السريع هجوما جويا على مدينة الفاشر عاصمة شمال دارفور، مساء الأحد، حيث أطلقت خلالها حوالي 30 طائرة مسيرة بعيدة المدى. وفي المقابل، تمكنت القوات المشتركة والجيش السوداني من إسقاط 26 من هذه المسيرات.

وقال المتحدث العسكري للقوة المشتركة، الرائد أحمد حسين مصطفى، في تغريدة على حسابه في فيسبوك، إن الجيش السوداني والقوة المشتركة أحبطا "أكبر هجوم" بالطائرات المسيرة على المدينة، مشيرا إلى أن الدفاعات تصدت لهذا الهجوم بكفاءة.

ومنذ عدة أشهر، تفرض قوات الدعم السريع حصارا على المدينة التاريخية. وفي مايو/أيار الماضي، تصاعدت المعارك بشكل حاد في محاولة للسيطرة على الفاشر، ولكنها واجهت صمودا قويا من الجيش وحلفائه.

وبحسب شهود عيان، واصلت الطائرات الحربية للجيش السوداني استهداف مواقع قوات الدعم السريع في الأجزاء الشرقية والشمالية والجنوبية من المدينة. وقد سمع السكان دوي انفجارات قوية وتصاعد أعمدة الدخان نتيجة القصف الذي استهدف أهدافا ثابتة ومتحركة في المنطقة الشرقية، حيث توجد قوات الدعم السريع.

وخلال الأسابيع الثلاثة الماضية، زادت الغارات الجوية على المدن التي تسيطر عليها قوات الدعم السريع في دارفور، بالإضافة إلى مناطق في مناطق الجزيرة وسنار وولاية الخرطوم، مما أسفر عن سقوط أعداد كبيرة من القتلى.

مقالات مشابهة

  • الجيش يحبط أكبر هجوم بمسيرات الدعم السريع على الفاشر
  • 21 قتيلا في السودان جراء قصف نُسب لقوات الدعم السريع
  • في قصف نُسب لقوات الدعم السريع.. 21 قتيلا في سنار السودانية
  • شاهد.. الصحفية عائشة الماجدي تنشر صور لأحد أفراد الدعم السريع هدد باحتلال شندي وتتوعده: (غايتو رجال شندي بخلوك للشُفع ولا يخسرو فيك طلقة)
  • تجدد الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع وتحذيرات للمواطنين
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة تابعة لقوات الدعم السريع ترد على ناشط وصفها بمحطة غيار الزيت للدعامة: (انت انسان ما متربي) وساخرون: (كونك عرفتي معناها دي في حد ذاتها إثبات)
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • قتلى وإصابات في مواجهات بين قوات من الدعم السريع فيما بينها
  • بالفيديو..عجلةهاربة تتسبب في طيران سيارة لأمتار على الطريق السريع
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يظهر مع إحدى الحسناوات خلال حفل خارج السودان يثير ضحكات الحاضرين بفاصل من رقصة “القرد” القديمة