فن، محمد منير يتواجد في العملين الجديدة لتحديد موعد حفلته القادمة،يتواجد الكينج محمد منيرحاليا فى العملين الجديدة لقضاء فترة إجازة قصيرة، وأيضا من أجل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد منير يتواجد في العملين الجديدة لتحديد موعد حفلته القادمة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد منير يتواجد في العملين الجديدة لتحديد موعد...

يتواجد الكينج محمد منيرحاليا فى العملين الجديدة لقضاء فترة إجازة قصيرة، وأيضا من أجل الاتفاق على حفلته القادمة ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الأولى.

منير يعقد جلسات عمل أثناء تواجده فى مدينة العلمين مع القائمون على المهرجان من أجل تحديد موعد حفلته القادمة، بعد موافقته على الانضمام لنجوم مهرجان العلمين.

ومن المفترض أن يقوم محمد منير بإحياء هذا الحفل فى النصف الأول من شهر أغسطس القادم إلا أن الموعد الرسمي لم يتم تحديده بعد.

محمد منير وبلقيس فتحي أحدث المنضمين لنجوم العملين  

وكان شريف مدكور قد أعلن  عن انضمام كل من محمد منير وبلقيس فتحي لنجوم حفلات المهرجان في دورته الأولي

ويضم المهرجان مجوعة كبير من النجوم علي رأسهم تامر حسني الذي يفتتح المهرجان مساء اليوم وأيضا راغب علامة ونانسي عجرم واليسا وأحمد سعد وأنغام.

حقيقة اعتزال محمد منير 

وعلق الفنان عمرو مصطفى، على حقيقة تفكير النجم محمد منير في اعتزال الفن، مشددًا على أنه لم يفكر في الاعتزال وما يتم نقله هو شائعة وليست حقيقة.

وأشار "عمرو مصطفى"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن كلامات أغنية محمد منير الجديدة قوية جدًا ولذلك يتم التأخير في اللحن، حتى يكون اللحن على قدر من الاحترافية ويتماشى مع قوة الكلمات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

تأهل منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، على حساب نظيره منتخب سلوفاكيا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات دور الستة عشر.

موعد مباراة منتخب إنجلترا القادمة في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره المنتخب السويسري، دور ربع نهائي بطولة يورو 2024، يوم السبت المقبل الموافق 5 يوليو.

نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا 2024 إنجلترا تحول تأخرها إلى فوز هام على سلوفاكيا بثنائية وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو

وستنطلق صافرة مباراة منتخب إنجلترا مع نظيره سويسرا، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد سويسرا في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، كما ستنقل مباراة منتخب إنجلترا ضد سويسرا عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • محمد منير يعد جمهوره بالعديد من المفاجآت في حفله بالعلمين الجديدة: «يارب تعجبكم»
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • كاظم الساهر ومحمد منير وعمرو دياب يحيون حفلات مهرجان العلمين
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد رباعية طلائع الجيش
  • لتحديد سعر الفائدة.. موعد الاجتماع المقبل للجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي
  • عاجل | غانتس: لا يمكن لنتنياهو مواصلة إدارة الحرب على هذا النحو وحان الوقت لتحديد موعد انتخابات
  • جانتس: نتنياهو لا يمكنه مواصلة الحرب على غزة.. وحان الوقت لتحديد موعد الانتخابات
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة