استقر مسؤولو الأهلي على تقديم عرض أخير لإقناع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي عقب نهائي كأس مصر ضد الزمالك يوم الجمعة المقبل.

وفتح مسؤولوالأهلي باب التفاوض مع معلول لجس نبضه بخصوص التجديد ولكن اللاعب التونسي وضع بعض المطالب التي أثارت الخلاف بينه وبين إدارة القلعة الحمراء.

وتتمثل مطالب معلول في رفضه فكرة التوقيع لموسم واحد فقط وطلبه التوقيع لموسمين أو ثلاث بجانب حصوله على راتبه بالكامل بالدولار ورفضه فكرة الحصول على 25% بالجنيه المصري بجانب طلبه إعفائه من نسبة المشاركة.

وأعلن الأهلي عودة لاعبه السابق محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد في وقت مبكر كورقة للضغط على معلول لحسم ملف تجديد عقده.

ويسعى مسؤولو الأهلي لإقناع معلول بالتجديد والتغاضي عن بعض شروطه التي طلبها من أجل حسم هذا الملف بصفة نهائية ورسمية خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر يتمسك ببقاء اللاعب للحاجة لخدماته.

على صعيد متصل ، بدأ محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي تدريبات الجري حول الملعب بعد إصابته بخلع في الكتف خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يسافر الشناوي خارج مصر للخضوع لبرنامج تأهيلي وعلى الأرجح سيكون في قطر أو الإمارات تمهيداً لعودته للمستطيل الأخضر والمنتظر أن تكون في شهر يوليو المقبل على أقصى تقدير.

في المقابل ، أعرب محمود عبد المنعم (كهربا) مهاجم الأهلي عن سعادته بحل أزمة الغرامة الموقعة ضده لصالح ناديه السابق الزمالك وسدادها بشكل رسمي.

ووجه كهربا الشكر لإدارة الأهلي التي ساندته لتدبير المبلغ المطلوب كما وجه رسالة لجماهير الفريق بعد دعمه في الفترة الماضية بشكل كبير.

ويترقب كهربا عرضاً خليجياً لمغادرة الأهلي في الموسم الجديد بعد حصوله على وعد من محمود الخطيب رئيس النادي بالسماح له بالرحيل في الموسم المقبل بعد رفض رحيله لأحد الأندية السعودية في شهر يناير الماضي للحاجة لخدماته.

وتوصل كهربا لاتفاق نهائي لتجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في صيف 2026 لمدة موسمين قادمين على أن يرحل معاراً حال حصوله على عرض خليجي عقب نهاية الموسم الحالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي علي معلول الزمالك كأس مصر القلعة الحمراء معلول محمد شكري

إقرأ أيضاً:

كسر السلسلة وفوز أول.. تحد خاص بين كولر ويورتشيتش في قمة الأهلي ضد بيراميدز

الأهلي ضد بيراميدز.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة المصرية صوب قمة الأهلي وبيراميدز، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة في مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي معقل كتيبة مارسيل كولر.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلاً على الأهلي، في الجولة 14 المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 68 نقطة من 27 مباراة بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

من يحسم معركة الخطوط كولر أم يورتشيتش؟

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في تقديم عروضًا مميزة، تحت قيادة المدرب الكرواتي الجديد للفريق السماوي كرونسلاف يورتشيتش، والذي جاء خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، لينجح الرجل الكرواتي في قيادة رفقاء مصطفى فتحي إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، وذلك عقب خوض الفريق 27 مباراة في المسابقة.

وتولى المدرب الكرواتي يورتشيتش مهمة تدريب فريق بيراميدز في فبراير الماضي، وسقط في فخ التعادل بالمباراة الأولى له مع الفريق أمام زد في مسابقة الدوري الممتاز، ثم تمكن من تحقيق الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدف نظيف، قبل الهزيمة الكبيرة على يد مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة، وتوديع منافسات إفريقيا، ثم التعادل في مباراة نواذيبو الموريتاني بهدفين لكل فريق.

حيث نجح فريق بيراميدز في الفوز بـ14 مباراة على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يعود آخر تعثر للفريق السماوي ليوم 5 أبريل الماضي أمام طلائع الجيش حين تعادل سلبيًا وقتها، ومنذ تلك المواجهة، حققت كتيبة يورتشيتش الفوز على (الجونة - المقاولون العرب - البنك الأهلي - إنبي - فيوتشر - المصري - سيراميكا كليوباترا - الإسماعيلي - الجونة - سموحة - بلدية المحلة - المقاولون العرب - سموحة - الاتحاد السكندري».

بيراميدز

بينما نجح كولر في قياة النادي الأهلي خلال الموسم الجاري في مسابقة الدوري الممتاز، بتحقيق 12 انتصارًا متتاليًا بمسابقة دوري نايل، حيث يعود آخر تعثر للمارد الأحمر أمام الزمالك في القمة بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفارس الأبيض.

فمن يتمكن من حسم معركة الخطوط اليوم، وإنهاء سلسة الانتصارات للآخر، السويسري المخضرم صاحب البطولات الغفيرة مع المارد الأحمر، أم الكرواتي يورتشيتش الذي قدم أوراق اعتماده لإدارة السماوي سريعًا وقاد الفريق لنتائج مبهرة.

مقالات مشابهة

  • كسر السلسلة وفوز أول.. تحد خاص بين كولر ويورتشيتش في قمة الأهلي ضد بيراميدز
  • الزمالك يضع خطة عاجلة للحفاظ على نجومه
  • رسميًا.. ستيفان ماتسن يقود رجال يد الأهلي
  • الأهلي يتعاقد مع الدنماركي مادسن لقيادة فريق اليد
  • إمام عاشور يرفض عرضًا من الدوري السعودي بـ200 مليون جنيه
  • محمد الليثى: إمام عاشور يرفض عرض بـ200 مليون جنيه في الموسم
  • الثلاثاء المقبل .. ريال مدريد يقدم لاعبه الفرنسي كيليان مبابي
  • خاص.. تعرف على بديل معلول في الأهلي
  • عاجل.. كولر يوجه طلبًا خاصًا للجنة التخطيط بالأهلي بشأن موقف كهربا
  • صحار يتعاقد مع إيران جونيور وإسماعيل تافاريس