قال الناقد الرياضي طارق رمضان إن مباراة الأهلي ويانج أفريكانز الجنوب إفريقي كانت متوازنة موضحا أن مارسيل كولر المدير الفني للأحمر بنى فريقين لتفادي الإجهاد وخسارة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين مثل محمد الشناوي وياسر إبراهيم، فلجأ لتدوير اللاعبين.

5 أهداف للأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وأوضح الناقد الرياضي مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح الورد»، المذاع على شاشة قناة «TeN» أن عدد الأهداف المحرزة للنادي الأهلي في البطولة قليل في هذه النسخة وهو خمس أهداف حتى الآن، وأن دور الثمانية سيتم حسمه من خلال القرعة وقد يقع أمام سيمبا أو مازيمبي أو صن داونز والأهلي لا يفكر في الوصول أول مجموعة لتفادي فرق مهما كانت قوتها، لأن النادي الأهلي يعبر الأدوار في اتجاهه للنهائي وهدفه هو البطولة.

شدد على أن الأهلي أمامه فرصة لتحقيق رقم تاريخي في الوصول للنهائيات دوري الأبطال مع ضمان النسخة العاشرة من كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الزمالك يخطط للفوز على الأهلي

وأضاف أن جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الزمالك يسعى للفوز على النادي الأهلي لتثبيت نفسه في النادي وأيضا تقديم أوراقه للجمهور في كأس مصر، وهي مباريات قوية جدا ومعروف جدا أنها منافسة قوية، والدوافع أكثر لدى المدير الفني للأبيض لإثبات قدراته أمام فريق كبير ومنافس شرس وتقليدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الأهلي الأهلي الزمالك يانج أفريكانز

إقرأ أيضاً:

موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر

 

بات النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي

وأكد الناقد الرياضي عمرو ثروت، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كهربا ليس سعيد داخل النادي الأهلي، وهناك بالفعل خلافات بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

وأضاف:" كهربا غاضب للغاية بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الأهلي؛ ولا يحب الجلوس على مقاعد البدلاء ".

وأشار:" كهربا لديه خلافات كذلك مع مساعد مارسيل كولر، وهو سبب المشكلة في مران المستبعدين من مباراة فاركو، ولذلك لم يستكمل المران".

واختتم:" كهربا يمتلك العديد من العروض السعودية، والأقرب هو الانتقال إلى أحد هذه الأندية، والنادي الأهلي رحب برحيل اللاعب عن صفوف الفريق، نظرا لأنه من المقرر أن يتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد ".

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف