الثقافة والمنوعات، 7708 زائرين لمتحف عُمان عبر الزمان في يوم واحد،العُمانية شهد متحف عُمان عبر الزمان في أول أيام السنة الهجرية الجديدة توافد أعداد .،عبر صحافة عُمان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 7708 زائرين لمتحف عُمان عبر الزمان في يوم واحد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

7708 زائرين لمتحف عُمان عبر الزمان في يوم واحد
العُمانية: شهد متحف عُمان عبر الزمان في أول أيام السنة الهجرية الجديدة توافد أعداد كبيرة بلغت ٧٧٠٨ زائرين من مختلف محافظات سلطنة عُمان. ووضّح ناصر بن سعيد الريامي رئيس قسم خدمات ال...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتكبد خسائر مالية فادحة

توقع نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم تسجيل خسارة أخرى في العام المالي المقبل بعدما أعلن -الجمعة- عن خسارة قدرها 199.2 مليون يورو خلال 12 شهرا حتى يونيو/حزيران الماضي، رغم أنه قال إنه سيحقق التعادل على مستوى التشغيل في السنة المالية الحالية.

وقال يوفنتوس إن إيراداته تراجعت بنسبة 22% إلى 395 مليون يورو في السنة المالية 2023-2024، بسبب حرمانه من المشاركة في مسابقات الأندية الأوروبية بعد مشاكل محاسبية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الفرنسي فاران لاعب ريال مدريد السابق يعتزل بعمر 31list 2 of 2شاهد ملخص فوز ميلان على إنتر في قمة الدوري الإيطاليend of list

وارتفعت الخسارة السنوية من 124 مليون يورو في العام السابق.

وكان على يوفنتوس المدرج في بورصة ميلانو، والذي تسيطر عليه عائلة أنيلي منذ قرن من الزمان، جمع حوالي 900 مليون يورو من مساهميه على مدى السنوات الخمس الماضية في 3 عمليات نقدية منفصلة لتعزيز ميزانيته.

وقالت الشركة إن العائد من المشاركة في دوري أبطال أوروبا وخفض التكاليف وراء التحسن؛ إذ "من المتوقع أن تكون التكاليف التشغيلية والتدفقات النقدية متساوية في السنة المالية 2024-2025".

وبموجب خطة عمل تمت الموافقة عليها العام الماضي، يتوقع يوفنتوس العودة إلى تحقيق صافي ربح في السنة المالية 2026-2027. وكانت آخر مرة يحقق النادي فيها ربحا في السنة المالية 2016-2017.

مقالات مشابهة

  • بفائدة 27%.. بنك نكست يواصل طرح شهادات الادخار ذات العائد المتناقص
  • مباشرة بعد نهاية الإحصاء.. تنسيقيات التعليم تعلن عن إضراب عام
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • «إيه دي إن إتش للتموين» تعتزم إدراج أسهمها في «سوق أبوظبي»
  • وزير الداخلية يفتتح السنة التكوينية بالمدرسة الوطنية للإدارة
  • تامر حسني يعلق على شائعة عرض ريستارت في رأس السنة
  • الزعيم لم يمت.. توافد العشرات على ضريح جمال عبد الناصر لإحياء الذكرى الـ54 لرحيله.. وبكري: لا يزال يسكن القلوب والعقول
  • يوفنتوس يتكبد خسائر مالية فادحة
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر
  • شخصيات إسلامية في بوركينا فاسو تشيد بجهود المملكة في نشر الوسطية