#سواليف

أعلن #الاتحاد_السعودي لكرة القدم، إطلاق الهوية الرسمية الخاصة بملف ترشح #السعودية لاستضافة #كأس_العالم_2034، والتي تحمل شعار (معًا ننمو)، كما تم الكشف عن الهوية البصرية، والشعار اللفظي الخاص بملف الترشح، إلى جانب الموقع الإلكتروني الرسمي.

ويأتي هذا الإطلاق بعد إعلان السعودية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، نيتها الترشح لاستضافة البطولة، وإرسال خطاب الترشح الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ( #الفيفا ).

وأفاد الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة أن شعار ملف الترشح يمثل “مسيرة التحول والنمو الكبيرين التي تعيشها السعودية باعتبارها واحدة من أسرع قصص النمو، وأكثرها تطورًا في عالم كرة القدم”.

مقالات ذات صلة واشنطن بوست: غضب أميركي من تصرفات نتنياهو 2024/03/02

وأضاف أن ملف ترشح السعودية يشمل 3 ركائز رئيسة، هي “معًا لتنمية القدرات البشرية.. معًا لتنمية كرة القدم.. معًا لتنمية جسور التواصل”.

???? معًا لتنمية القدرات البشرية
⚽ معًا لتنمية كرة القدم
???? معًا لتنمية جسور التواصل

يجسّد شعار #معًا_ننمو مسيرة التحول والنمو الكبير لدى الكرة السعودية، والأثر الإيجابي الشامل على المجتمع الكروي الدولي

لمعرفة المزيد: https://t.co/f9jcqwgPYv #ترشح_السعودية2034 pic.twitter.com/QDwt1l4GYu

الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) March 1, 2024

ويروي فيديو ملف الترشح الذي تم تصويره في مناطق مختلفة من السعودية، بمشاركة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين، “الشغف الكبير” لدى الشعب السعودي تجاه كرة القدم، كما يستعرض التراث الثقافي والإرث الحضاري والمشاهد الطبيعية لدى المملكة، بحسب الموقع الرسمي.

جاء الوقت لنشارك طموحنا مع العالم.. #ترشح_السعودية2034 ????

الاتحاد السعودي لكرة القدم يطلق الهوية الرسمية الخاصة بملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034، والذي يحمل شعار #معًا_ننمو ????????

للمزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني لملف الترشح ⬅ https://t.co/BZOBLXsNQi pic.twitter.com/64AvvsiBed

— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) March 1, 2024

وحظي إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم عن نية الترشح، على تأييد أكثر من 70 اتحادا من مُختلف القارات، عبر بيانات رسمية أعلنت من خلالها عن دعم السعودية لاستضافة البطولة، ومنها قطر التي استضافت كأس العالم 2022 كأول دولة عربية وشرق أوسطية تحظى بتنظيم المونديال.

وتقام النسخة المقبلة 2026 من البطولة في أميركا والمكسيك وكندا، في حين أعلن الفيفا، إقامة نسخة 2030 في كل من المغرب وإسبانيا والبرتغال.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الاتحاد السعودي السعودية كأس العالم 2034 الفيفا مع مع الاتحاد السعودی لکرة القدم مع ا لتنمیة ملف الترشح کرة القدم

إقرأ أيضاً:

تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال

نواف السالم

أصدرت وزارة الخارجية التركية اليوم الأربعاء ، بياناً تستنكر فيه قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بفتح تحقيق مع المدافع ميريح ديميرال ، بشأن احتفاليته أمام النمسا ، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس أمم أوروبا «يورو 2024» .

وقالت الخارجية التركية في بيانها : “ندين الردود المستندة إلى أسس سياسية التي تستهدف استخدام رمز تاريخي وثقافي لا يستهدف أي شخص خلال الاحتفال في مسابقة رياضية” .

وفي وقت سابق ، أصدر يويفا بياناً بشأن احتفالية ديميرال ، وجاء فيه : ” تم فتح تحقيق وفقاً للمادة 31 فقرة 4 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، فيما يتعلق بالسلوك الغير لائق المزعوم من مدافع منتخب تركيا ميريح ديميرال” .

ويُذكر أن تركيا تأهلت إلى الدور ربع النهائي من اليورو ، عقب الفوز على النمسا بهدفين ديميرال ، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء .

مقالات مشابهة

  • مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030
  • تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال
  • الفيفا مستاءة من الصراع الجهوي في إسبانيا حول ملعب نهائي مونديال 2030 وحظوظ الدارالبيضاء وافرة
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • رونالدو يكشف سبب بكائه ويصدم جماهيره حول العالم بقرار نهائي (فيديو)
  • فاس.. لقجع يدعو إلى التنسيق الأفقي من أجل التحضير الناجح لكأس العالم 2030
  • إختيار حكم مغربي لإدارة مباريات مونديال الفوتسال
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم