شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن خبير نفط يتوقع ارتفاع أسعار المحروقات محليا الشهر المقبل، صراحة نيوز 8211; توقع خبير النفط والطاقة هاشم عقل ان ترتفع أسعار المحروقات محليا الشهر القادم، نتيجة ارتفاع أسعار خام برنت مذ بداية الشهر .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير نفط يتوقع ارتفاع أسعار المحروقات محليا الشهر المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير نفط يتوقع ارتفاع أسعار المحروقات محليا الشهر...

صراحة نيوز – توقع خبير النفط والطاقة هاشم عقل ان ترتفع أسعار المحروقات محليا الشهر القادم، نتيجة ارتفاع أسعار خام برنت مذ بداية الشهر الحالي.

وقال عقل لـوسائل إعلام انه من المتوقع ارتفاع ( بنزين اوكتان 90) قرش واحد/ لتر و( بنزين اوكتان 95) 1.2 قرش/ لتر.

وأضاف انه من المتوقع أن يرتفع الديزل 2.3 قرش/ لكل لتر.

وأوضح عقل أن هذه الارتفاعات جاءت نتيجة للخفض الطوعي من قبل السعودية وروسيا ما مجموعه 1.5 مليون برميل بالاضافة للخفض السابق، ما ادى الى تراجع العرض مقابل زيادة الطلب . وتوقع ان يطرأ المزيد من الارتفاعات بسبب عودة الصين ولو ببطء لشراء المزيد من الخام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

كشف المختص في الشأن المالي علاء جلوب الفهد، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، عن سبب ارتفاع سعر الدولار مجددا في السوق الموازي.

وقال الفهد في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "سعر صرف الدولار في السوق الموازي، يشهد ارتفاعًا وانخفاضا وتقلبات نتيجة اتخاذ البنك المركزي العراقي إجراءات جديدة خاصة ببيع العملة للمسافرين وتسليم المبالغ من المطار حصرا"، مبينا ان "هناك أيضا من يحاول اثارة المخاوف مع اتخاذ أي إجراءات جديدة من قبل البنك المركزي من اجل فائدة بعض المضاربين".

وبين ان "البنك المركزي العراقي اعلن بأكثر من مرة انه مستمر ببيع العملة وتغطية كافة الاحتياجات سواء كان للاستيراد او السفر ولا توجد أي مخاوف"، مستدركا بالقول "لكن هناك من يحاول بث بعض المخاوف السلبية من اجل الربح".

وتابع ان "البنك المركزي العراقي مسيطر على كافة إجراءات السياسة النقدية والوضع المالي مطمئن"، متوقعا " ان "ينخفض صرف الدولار في السوق الموازي في حالة انحصار كل التعاملات عن الطريق المنصة الإلكترونية للبنك المركزي العراقي".

وشهدت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي، ارتفاعا ملحوظا خلال الأيام الماضية حيث لامس سعر البيع الـ 150 الفا لكل 100 دولار.

  


مقالات مشابهة

  • خبير مالي يتوقع مواصلة البورصة لموجة الصعود خلال تعاملات الأسبوع
  • مدير «آي صاغة» يكشف أسباب ارتفاع أسعار الذهب أكثر من 2.7% عالميا
  • وكيل هيونداي يخطر موزعيه رسميًا بزيادة أسعار أكسنت RB موديل 2025
  • ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • استقرار أسعار الغذاء العالمية الشهر الماضي
  • ارتفاع جديد في أسعار المحروقات.. ماذا عن الغاز؟
  • بنك استثماري يتوقع ارتفاع قيمة الجنيه مدعوما بحزمة تدفقات النقد الأجنبي
  • خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه
  • خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطًا لانخفاضه - عاجل