البوابة:
2024-07-06@12:15:07 GMT

إلهان عمر: إدارة بايدن تُشجع مذابح غزة (فيديو)

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

إلهان عمر: إدارة بايدن تُشجع مذابح غزة (فيديو)

اتهمت النائبة التقدمية إلهان عمر، عضو الحزب الديمقراطي من ولاية مينيسوتا، إدارة الرئيس جو بايدن بـ "إعطاء الضوء الأخضر لمذبحة الفلسطينيين" في ظل الأحداث الدامية في غزة.

وعبرت عمر، خلال مؤتمر صحافي عقد يوم الخميس، بشكل صريح عن دعوتها لوقف إطلاق النار في الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، وأعربت مرارا عن قلقها بشأن العدد الهائل من الضحايا المدنيين والمليون شخص الذين تم تشريدهم.

وانتقدت عمر إدارة بايدن لموافقتها على تقديم مساعدات إضافية لإسرائيل من دون موافقة الكونغرس، وذلك خلال تصريحات ألقتها يوم الخميس، برفقة زملائها المشرعين رشيدة طليب وكوري بوش، اللتين تنتميان أيضا للحزب الديمقراطي وتمثلان ولايات ميشيغان وميسوري على التوالي.

وأوضحت عمر أن إعادة التسليح لإسرائيل لا تمثل سياسة خارجية محايدة، ووصفت العمليات العسكرية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين بأنها "عنف ترعاه الدولة" ضد العائلات الفلسطينية التي تسعى للعيش في سلام.

ودعت عمر إلى وقف فوري لإطلاق النار، مشددة على أهمية حماية السكان الأبرياء في غزة وإعادة الرهائن بأمان، وتجديد الأمل في تحقيق السلام في المنطقة.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال

أعلنت مكتبة الإسكندرية من خلال إدارة الزيارات التابعة لقطاع العلاقات الخارجية والمراسم عن بدء «برنامج زيارة العائلة» خلال الإجازة الصيفية أسبوعياً من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 حتى الخميس الموافق 29 يوليو 2024.

يُقدم البرنامج مرتين يومياً في تمام الساعة 11:30 صباحاً و 01:30 ظهراً، لتكون مدة الزيارة ساعتين تقريباً، ويمكن أن يحضر للزيارة أطفال من عمر أربع سنوات الانضمام لبرنامج زيارة العائلة يكون بأسبقية الحضور على أن يكونوا من حاملي التذكرة المجمعة فقط.

جدير بالذكر أن إدارة الزيارات تعمل من خلال قسمي الاستقبال والجولات الإرشادية على استقبال زائري المكتبة وطلاب المدارس والجامعات من المصريين والجنسيات المختلفة وكذلك كبار الزوار وحجز وتنظيم الجولات الإرشادية وعروض البانوراما الحضارية باللغات العربية والانجليزية والفرنسية وتزويد الزوار بالمعلومات اللازمة عن تاريخ مكتبة الاسكندرية القديمة وأقسام المكتبة الجديدة وما تقدمه من خدمات ومشروعات لمستخدميها، بالإضافة إلي الرد على استفسارات الجمهور المختلفة واستقبال شكاواهم ومقترحاتهم ومتابعة الاقتراحات مع الإدارات المختصة داخل المكتبة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي:

https://www.bibalex.org/en/Page/visits

مقالات مشابهة

  • بايدن يقلل من أهمية المناظرة: لن تهدم مابنيته خلال السنوات الماضية
  • بايدن في اجتماع مع ديمقراطيين: لا فعاليات بعد الثامنة مساء
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكد المضي في السباق الرئاسي
  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال
  • باحث: المستوطنون يعتبرون قتل الفلسطينيين عبادة (فيديو)
  • إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية.. وينتقد في فيديو خليفته
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد في فيديو خليفته
  • الانتخابات الأمريكية.. تداعيات سقوط بايدن خلال مناظرة ترامب.. هلع في الحزب الديمقراطي.. والأنظار تتجه نحو هاريس
  • استقالات في حكومة بايدن احتجاجًا على سياسته تجاه غزة