أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن إطلاق الهوية الرسمية الخاصة بملف ترشح المملكة لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، التي تحمل شعار “معا ننمو”، إذ كشف عن الهوية البصرية والشعار اللفظي الخاصين بملف الترشح، إلى جانب الموقع الإلكتروني الرسمي.

ويأتي هذا الإطلاق بعد إعلان المملكة في أكتوبر من العام الماضي، نية الترشح لاستضافة البطولة، وعقب إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم إرسال خطاب الترشح الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويجسد شعار ملف الترشح مسيرة التحول والنمو الكبيرين التي تعيشها السعودية، بوصفها واحدة من أسرع قصص النمو، وأكثرها تطورا في عالم كرة القدم، علاوة على الأثر الإيجابي الشامل المنتظر من استضافة البطولة الرياضية الأكبر عالميا، بوصفها أول نسخة من بطولة كأس العالم ستشهد مشاركة 48 منتخبا، وتنظم في دولة واحدة.

ويشمل ملف ترشح المملكة ثلاث ركائز رئيسية، هي “معا لتنمية القدرات البشرية”، و”معا لتنمية كرة القدم”، و”معا لتنمية جسور التواصل”، فيما يهدف شعار “معا ننمو”، إلى تسليط الضوء على الروابط التي تجمع المملكة وشعبها بمجتمع كرة القدم الدولي في رحلة استثنائية، تسعى لبناء مستقبل أفضل للرياضة الأكثر شعبية عالميا.

ويعكس تصميم الهوية البصرية في ملف الترشح جوهر التراث الثقافي الغني للمملكة ومجتمعها الشاب والحيوي، فيما يتألف شعار الملف من عدة أشرطة ملونة ومزينة بالعديد من الرموز المتعلقة برياضة كرة القدم، إذ صممت هذه الأشرطة على شكل الرقم “34”، في إشارة إلى العام الذي تطمح فيه المملكة لاستضافة النسخة الـ25 من هذه البطولة العالمية.

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: کرة القدم

إقرأ أيضاً:

النصر يستغنى عن خدمات ماركيز

نواف السالم

قررت إدارة نادي النصر عدم استمرار دكتور الفريق الأول لكرة القدم، الأسباني دافيد ماركيز.

وشرعت إدارة النصر في إنهاء علاقة الطبيب الإسباني مع الفريق، وذلك وفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي، علي العنزي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يستعد لبدء معسكره الإعدادي للموسم الجديد 2024-2025، الأسبوع المقبل، والذي يستهله في دولة البرتغال ويختتمه في إسبانيا.

 

مقالات مشابهة

  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس
  • البحيرة: ضبط 500 كيس ملح طعام و100 عبوة بويات بالأسواق
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن رحيل فيليكس وكانسيلو
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • بعد الإعلان الرسمي.. برشلونة يتراجع عن قرار بيع كانسيلو وفيليكس
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترد على إشاعة إقامة نهائي مونديال 2030 بمدريد
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد