صحافة العرب:
2024-09-30@12:26:31 GMT

سباق الجري ومسيرة المشي الخيري بمحافظة ظفار

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

سباق الجري ومسيرة المشي الخيري بمحافظة ظفار

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن سباق الجري ومسيرة المشي الخيري بمحافظة ظفار، صلالة في 22 يوليو العُمانية نظَّمت أكاديمية الكاراتيه في سلطنة عُمان بالتعاون مع الجمعية العُمانية للسرطان فرع محافظة ظفار والمديرية العامة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سباق الجري ومسيرة المشي الخيري بمحافظة ظفار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سباق الجري ومسيرة المشي الخيري بمحافظة ظفار

صلالة في 22 يوليو /العُمانية/ نظَّمت أكاديمية الكاراتيه في سلطنة عُمان بالتعاون مع الجمعية العُمانية للسرطان فرع محافظة ظفار والمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار مساء اليوم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة سباق الجري تحت شعار: "الصحة والتوعية".

تضمن السباق فعالية مسيرة المشي الخيري للصحة والتوعية لمسافة كيلومتر واحد من تنظيم الجمعية العُمانية للسرطان فرع محافظة ظفار وعرض وتدريب الكاراتيه.

واشتمل السباق على مسار المبتدئين مخصص للصغار حتى 12 سنة لمسافة 2 كيلومتر، والمسار المتوسط مخصص للكبار لمسافة (5) كيلومترات، والمسار المتقدم للكبار لمسافة (10) كيلومترات.

وفي ختام السباق، توج بسباق مسافة (2) كيلومتر المتسابق عبدالملك بن سعيد الهشامي، وحقق المتسابق سالم حاتم العامري المركز الأول في سباق لمسافة (5) كيلومترات، وفي سباق الجري لمسافة (10) كيلومترات جاء في المركز الأول المتسابق عماد بن فهد الفارسي.

حضر المناسبة عدد من المسؤولين من المؤسسات ذات العلاقة وجمع غفير من مختلف شرائح المجتمع.

/العُمانية/

حسن /عادل البراكة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الع مانیة

إقرأ أيضاً:

"أوكيو للاستكشاف" العُمانية تعلن موعد الاكتتاب في ملياري سهم

الاقتصاد نيوز - متابعة

أعلنت شركة أوكيو للاستكشاف والإنتاج العُمانية أنه سيبدأ غدًا، الاثنين، بدء الاكتتاب في ملياري سهم المطروحة من الشركة، ويستمر حتى التاسع من أكتوبر القادم للأفراد، والعاشر من الشهر ذاته للمؤسسات داخل سلطنة عُمان وخارجها.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن هذا الاكتتاب يُعدّ الأكبر في تاريخ سلطنة عُمان، وأول اكتتاب في قطاع الاستكشاف والإنتاج بعد نجاح اكتتابين سابقين لشركة "أبراج لخدمات الطاقة" و"أوكيو لشبكات الغاز".

وتمثل الأسهم المطروحة 25 بالمئة من أسهم "أوكيو للاستكشاف والإنتاج"، مقسمة على ثلاث فئات رئيسة، الأولى وهي فئة المؤسسات 800 مليون سهم تُعادل 40 بالمئة من الأسهم المطروحة للاكتتاب، أما الفئة الثانية فئة الأفراد، فتم تخصيص 800 مليون سهم أي ما يعادل 40 بالمئة من أسهم الطرح.

وقد تم تقسيم هذه الفئة إلى شريحتين بالتساوي تمثلتا في شريحة فئة كبار المستثمرين الأفراد وشريحة صغار المستثمرين الأفراد، وذلك بتخصيص 400 مليون سهم لكل منهما.

وسيتيح اكتتاب صغار المستثمرين من الأفراد، الاكتتاب من 500 سهم حدًّا أدنى إلى 28500 سهم حدًّا أقصى، أما الفئة الثانية من فئة كبار المستثمرين الأفراد فهي ستُكتتب من 28500 سهم حدًّا أدنى دون تحديد حدٍّ أقصى للاكتتاب.

أما الفئة الثالثة فهي فئة المستثمرين الرئيسيين، فقد التزمت بالاكتتاب بـ 400 مليون سهم، أي بنسبة 20 بالمائة من الأسهم المطروحة للاكتتاب.​​​​​​

مقالات مشابهة

  • مشاركة عُمانية في ملتقى السّرد الخليجي الخامس في الدوحة
  • علماء يصممون حذاء ذكي يكشف اضطرابات المشي بدقة
  • انطلاق حملة التوعية من مخاطر الأنواء المناخية بمحافظة ظفار
  • "أوكيو للاستكشاف" العُمانية تعلن موعد الاكتتاب في ملياري سهم
  • حسن نصر الله.. حياة سرية ومسيرة شائكة ومقاومة لإسرائيل
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • 8% نموًا بقيمة الصادرات العُمانية غير النفطية بالنصف الأول
  • شيبان و باجعالة يفتتحان المخيم الطبي الخيري الـ22 لمؤسسة ينابيع الرباط بصنعاء
  • طلبة الطب بطنجة مستاؤون من إجبارهم على قطع أربعة كيلومترات بشكل يومي وسط الغابة
  • فرسان الإمارات يشاركون في مونديال الخيول الصغيرة للقدرة