أطلق المدير الفني رولاني موكوينا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز العديد من التصريحات القوية تجاه النادي الأهلي في ظل المنافسة القوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مدرب صن داونز: نحتاج للحظ للفوز بدوري أبطال إفريقيا مثل الأهلي

وفشل فريق صن داونز في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا منذ الفوز بلقب 2016 على حساب الزمالك على الرغم من أن الفريق يقدم مستويات كبيرة في البطولة كل عام ولكن الموسم الماضي عانده الحظ بعد أن خرج بسبب الأهداف أمام الوداد.

وقال موكويتا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي:"نحتاج إلى القليل من الحظ من أجل الفوز بالبطولة، على سبيل المثال في الموسم الماضي وقبل آخر مباراة في دور المجموعات كان الأهلي خارج البطولة، ولكنه عاد بقوة وفاز باللقب في النهاية".

بيراميدز: نعتز بكوننا أكبر الاستثمارات الرياضية الإماراتية في مصر تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت

وأضاف:"بالنظر إلى ماحدث في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، لم يكن هناك فارق بين أي فريق سوا كان صغير أو كبير، ولكن علينا أن نعمل بجدية للوصول إلى النهائي مع القليل من الحظ".

وواصل:"كوت ديفوار حقق بطولة كأس أمم إفريقيا حيث كان خارج البطولة بالفعل، ولكنهم تأهلوا في آخر مباراة في دور المجموعات بالحظ وتوجوا باللقب مثل ما حدث مع الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صن داونز الأهلي النادى الاهلى دوري أبطال أفريقيا دوري الابطال تصريحات مدرب صن داونز

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي

أعلن الاتحاد القاري لكرة القدم "كاف" برئاسة باتريس موتسيبي، إقامة النسخة الثانية من بطولة دوري السوبر الإفريقي، في نسخته الثانية والذي حصل على لقبه الأول فريق صن داونز على حساب الوداد المغربي.

 

وكشف الاتحاد الإفريقي عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن إقامة النسخة الثانية من بطولة دوري السوبر دون الكشف عن تفاصيل عن شكل المسابقة القادم.

وشارك في النسخة الماضية من بطولة دوري السوبر الإفريقي ثماني فرق هي: "الأهلي وسيمبا وماميلودي صنداونز وبترو أتليتكو ومازيمبي والترجي وإنيمبا والوداد، حيث أقيمت البطولة بنظام الإقصائيات ومن مباراتين ذهاب وإياب".

 

وتوج نادي صن داونز الجنوب أفريقي بلقب النسخة الأولى على حساب الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما وشهدت 5 أهداف وندية كبير بين الناديين.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق من شباب الأهلي
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • تقارير: مدرب صن داونز يقترب من الرحيل
  • صن داونز يحبط طلب الأهلي.. وكولر يحدد البديل