يثير العديد من المواطنين استفسارات حول شهادات البنك الأهلي الجديدة ومزاياها التي تستهدف جذب العملاء والمستثمرين، بعد توقيع اتفاقية رأس الحكمة.

استفد من عائد شهادات البنك الأهلي الجديدة.. أسعار العائد وطرق الشراء لشهادات الادخار والاستثمار أدعية رمضان: رحلة الارتباط الروحي والتواصل مع الله

سنتعرف خلال السطور التالية على تفاصيل هذه الشهادات وما يميزها إلى جانب الضمانات المتاحة من البنك الأهلي.

أنواع شهادات البنك الأهلي


1. **شهادة بنك مصر:**
  - لمدة عام بقيمة 1000 جنيه، صالحة للأفراد المصريين والأجانب.

2. **شهادة الادخار:**
  - تحفز على الادخار والاستثمار وتقدم عائدًا ثابتًا.

3. **شهادات بعائد 30%:**
  - تقدم عائدًا عاليًا يصل إلى 30%، متاحة لمدة 3 سنوات.

تفاصيل إضافية


شهادة البنك الأهلي الجديدة لـ 3 سنوات:
 - عائد كبير يصل إلى 30% مع زيادة 5% مقارنة بالشهادة 25%.
 - إمكانية صرف عائد شهري بناءً على طلب العميل.
 - الحد الأدنى لشراء الشهادة: 1000 جنيه.
 - إمكانية شراء الشهادة أون لاين أو زيارة الفروع.

أعلى شهادات البنك الأهلي


- ضمان كامل لمدة 3 سنوات.
- إصدار بطاقات ائتمان بضمان كامل.
- إمكانية استيراد الشهادة بعد 6 شهور.
- تمثل أعلى شهادات بنك الأهلي أفضل الخيارات من حيث العائد الحالي في البنوك.

باستمرار البنك في تقديم شهادات مبتكرة وضمانات قوية، يظل تحفيز العملاء وتوفير خيارات استثمارية جذابة أحد التحديات الرئيسية لتلبية احتياجات السوق المتغيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رأس الحكمة اتفاقية راس الحكمة البنك الاهلي شهادات البنك الاهلي شهادات البنك الأهلي الجديدة الشهادات الجديدة

إقرأ أيضاً:

بنك نزوى يوقع اتفاقية مع مكتب محافظ الداخلية لدعم جائزة ريادة الأعمال والابتكار

 

نزوى- الرؤية

وقع بنك نزوى، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، اتفاقية شراكة ودعم مع مكتب محافظ الداخلية لدعم جائزة ريادة الأعمال والابتكار بمحافظة الداخلية، وذلك في إطار جهود البنك لمواصلة دعم الشباب العماني وبناء بيئة تعزز الابتكار، وتأكيدًا لمكانته باعتباره الشريك المصرفي المُفضل لروّاد الأعمال.

وتهدف الجائزة إلى مواءمة استراتيجيات ريادة الأعمال مع رؤية عُمان 2040  القائِمة على اقتصاد متنوع ومستدام وتوفير بيئة ملائمة لبناء شبكات التعارف وتبادل الخبرات والمعارف لروّاد الأعمال؛ مما يُعزز من مكانة سلطنة عُمان على خارطة ريادة الأعمال الإقليمية والدولية. وقع الاتفاقية كل من سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية وسالم بن راشد المحاربي الرئيس المالي ببنك نزوى.

ويأتي دعم بنك نزوى لجائزة ريادة الأعمال والابتكار بمُحافظة الداخلية تماشيًا مع التوجيهات السَّامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- بالاهتمام بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وقطاع ريادة الأعمال، وتجسيداً للدور الفاعل والمُساهمات الكبيرة التي يقوم بها البنك في دعم مسيرة هذا القطاع من خلال خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

وقال سالم بن راشد المحاربي: "إنَّ توقيع الاتفاقية يأتي ضمن إطار مساعي بنك نزوى الحثيثة في دعم وتمكين روح الابتكار وريادة الأعمال في السلطنة، إيمانًا بالدور المحوري الذي تحمله في دعم جهود التنمية المستدامة للبلاد لتحقيق التطلعات الوطنية المتمثلة في رؤية عُمان 2040 القائِمة على اقتصاد متنوع ومستدام، باعتبار ريادة الأعمال محركاً أساسياً في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد. وستعمل جائزة ريادة الأعمال والابتكار بمحافظة الداخلية كحافز للابتكار والتميز وستوفر بيئة مواتية لرواد الأعمال لتنمية أعمالهم وازدهارها وتشجع الشباب ليكونوا مبادرين ومُنتجين، إلى جانب إبراز المشاريع الريادية المُلهمة وترويجها والتعريف بتجاربهم الناجحة والبناء عليها. فخورون بدعمنا لمثل هذه المبادرات التي تساهم في تعزيز الروح الريادية في الشباب وتدفع حدود الابتكار لبناء مستقبل مُشرق للبلاد".

يُشار إلى أنَّ مسيرة بنك نزوى تزخر بسجل حافل من المبادرات الرائِدة في دعم وتمكين ريادة الأعمال وتنمية قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ حيث يستثمر البنك خبرته الواسعة في التمويل الإسلامي بتصميمه منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تعمل كحافز قوي في تهميد الطريق لنمو المؤسسات طوال رحلتها الريادية. مُعززًا ذلك بتقديم توجيهات واستشارات موظفي البنك ذوي الخبرة العالية؛ لتمكين رواد الأعمال من التقدم بثقة في بيئة الأعمال المعاصرة ودفع أعمالهم نحو آفاق جديدة من النمو والتطوير.

ويواصل بنك نزوى أداء دور محوري في دفع جهود التنمية الوطنية المُستدامة ودعم المبادرات الهادفة التي توفر بيئة محفزة للابتكار والتميز لروّاد الأعمال، راسِمًا بذلك نموذجًا مميزًا في تمكين الشباب العُماني من تحقيق تطلعاتهم الطموحة مما يسهم بشكل ملموس في التقدم الاقتصادي والاجتماعي للبلاد.

مقالات مشابهة

  • الجريدة الرسمية تنشر قرارا رئاسيا بتعديل اتفاقية تمويل مع البنك الإسلامي للتنمية
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟
  • إعلان تنسيق المدارس الفندقية نظام الثلاث سنوات 2024 بالجيزة
  • رد فعل إدارة بيراميدز على إمكانية إعادة لقاء المقاولون.. تصعيد ضد الأهلي
  • شهادات صادمة: طاقم الفرقاطة اليونانية “هيدرا” يكشفون تفاصيل الرعب في البحر الأحمر
  • تفاصيل التحقيق مع متهم بإدارة كيان تعليمى وهمى
  • بنك نزوى يوقع اتفاقية مع مكتب محافظ الداخلية لدعم جائزة ريادة الأعمال والابتكار
  • مصر.. تحركات طارئة بسبب وافد سوداني
  • بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود الاستخدام الدولي لبطاقات الائتمان (تفاصيل)
  • السجن 4 سنوات ضد النائب الكويتي السابق وليد الطبطبائي