للاستفادة من برنامج حساب المواطن، لا بدّ من شروط ومعايير تتوافر في المتقدم للحصول على الدعم، وهذا ما يعني الأهلية في حساب المواطن، بحسب ما أكده الموقع الرسمي.
هناك عدة شروط للأهلية يجب توافرها، وتتمثل في شرط الجنسية السعودية للمستفيد الرئيسي، مع معيار الإقامة، بالإضافة إلى عملية توافق وتطابق البيانات.

التحقق من نتيجة الأهلية في حساب المواطنوعن طريقة التحقق من نتيجة الأهلية في حساب المواطن، يجب اتباع عدة خطوات تتمثل في التالي:
أخبار متعلقة الرياض.. ختام الموسم الرابع لـ"بسطة" بحضور أكثر من 188 ألف زائرSeven concours 2024.. كل ما تريد معرفته عن المعرض وطريقة المشاركةالدخول إلى حسابك أولا
ثم الدخول إلى قائمة دراسة الأهلية
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نتيجة الأهلية في حساب المواطن - حساب المواطن
قائمة دراسة الأهلية تتيح لك التعرف على التالي:حالة الأهليةوتتضمن مؤهل أي توافق شروط الأهلية التي تشمل "الجنسية، والإقامة وتطابق البيانات".
وبخصوص غير مؤهل أي لا تتوافر لديك الشروط المطلوبة.تاريخ دراسة الأهلية "في البوابة مازالت تاريخ تقديم الطلب".عدد المؤهلين والغير مؤهلين.الأهلية السابقة.معرفة تفاصيل الأهلية في حساب المواطنكما يمكنك أيضا الدخول على "المؤهلين – الغير مؤهلين" لمعرفة تفاصيل الأهلية لهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تفاصيل الأهلية في حساب المواطن - حساب المواطن
وكما هو موضح إذا أردت معرفة حالات الأهلية السابقة يمكنك البحث بتاريخ الأهلية بجانب "الأهلية السابقة".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حالات الأهلية السابقة - حساب المواطن

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام حساب المواطن السعودية دعم المواطن السعودي article img ratio

إقرأ أيضاً:

مبادرات وبرامج لأطفال حجاج باكستان احتفاءً بعيد الاضحى المبارك

احتفت الجهة المقدمة لخدمة الحجاج ببعثة الحج الباكستانية، بعد أن تشرفت بتقديم خدماتها لقرابة 70 ألف حاج باكستاني لأول مرة أدوا النسك بيسر وسهولة واطمئنان.
وشهد الحفل حضور وزير الشؤون الدينية والوئام بين الأديان الباكستاني السيد شودري سالك حسين، ورئيس مكتب شؤون حجاج باكستان عبدالوهاب سومرو والوفد المرافق، فيما حضر من مطوفي نائب رئيس مجلس الإدارة موفق خوج، أحمد تمار، محمد الطيب الخزامي ورئيس قطاع باكستان د. محمد مير عالم ورئيس الإسناد م. نواف بخاري ورؤساء مراكز الخدمة ومنسوبي رحلات. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
أخبار متعلقة اللواء الودعاني: حرس الحدود أسهم في تعزيز حصانة المجتمع تجاه المخدراتإنجاز جديد.. مطار الملك خالد الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلاتالعرضة السعودية
تخلل الحفل تقديم العرضة السعودية والتي شارك فيها الوزير الباكستاني، وعرض فيلم وثائقي مفصل عن الخدمات المقدمة لحجاج باكستان منذ قدومهم وحتى نهاية النسك.
وألقى وزير الشؤون الدينية الباكستاني كلمة بارك فيها لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين نجاح موسم الحج، ممتدحًا المشاريع العملات والتسهيلات الرائعة التي ساهمت في تيسير حج 70 ألف حاج باكستاني هذا الموسم.
وأثنى على التعاون المثمر مع مقدمي الخدمة والتي قدمت أجود الخدمات لراحة حجاج دولته وهو مالمسه شخصيًا من ردود أفعال الحجاج ورضاهم عن مستوى الخدمة، مشدداً على أن هذا التجربة الأولى ستمتدد لشراكة سنوات في ظل الخدمة المميزة التي يحظى بها الحاج الباكستاني.
فيما أكد نائب رئيس مجلس الإدارة للجهة مقدمة الخدمة أ. موفق خوج على حرص مطوفي الحجاج على الارتقاء بالخدمات المقدمة لحجاج بيت الله ضمن الباقات التي أطلقت والمتوفرة عبر المسار الإلكتروني، بجانب إطلاقهم العديد من البرامج والمبادرات التي تهدف لتوفير أجود الخدمات وأرقاها وإثراء رحلة الحاج لتحقيق رؤية المملكة 2030. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أجواء إيمانية
شدد أحمد تمار أن المطوفي يسعون بجميع إمكاناتها إلى توفير أقصى درجات الراحة والتيسير خلال فترة أداء الحجاج لنسكهم بكل يسر وسهولة وفق رؤى حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –أيدها الله-للعناية والاهتمام بقاصدي الحرمين الشريفين من الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن والحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات والإمكانات لهم ليؤدوا مناسكهم وعباداتهم في أجواء إيمانية.
وتم تنفيذ مبادرة "بهجة" الموجهة لأطفال حجاج باكستان وذويهم وذلك لإدخال الفرح والسرور في نفوس أطفال الحجاج وذويهم والاحتفال بعيد الأضحى للأطفال الذين أدوا النسك برفقة والديهم.
وشهدت الفعالية العديد من البرامج المتنوعة والأنشطة الترفيهية بمقر أحد مدن الملاهي بمكة المكرمة وتقديم الهدايا والعيديات بجانب عمل وجبة عشاء للأطفال وذويهم.
فيما أعرب الأطفال وذويهم عن فرحتهم وامتنانهم بهذه المبادرة الرائعه والهدف منها ادخال الفرح والسرور على أطفال حجاج بيت الله الحرام مقدمين جزيل الشكر على هذه المبادرة الرائعة والمتميزة

مقالات مشابهة

  • رابط التحقق.. حساب المواطن يصدر نتائج الأهلية للدورة 80
  • شاهد| الرياض.. انطلاق معرض "الداخلية" التوعوي بأضرار المخدرات
  • بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديد
  • النائب العام يبحث مع السفير القطري التعاون العدلي والقضائي
  • مبادرات وبرامج لأطفال حجاج باكستان احتفاءً بعيد الاضحى المبارك
  • بمشاركة 13 جهة.. المملكة تفتتح المعرض السعودي للإبليات في جنيف
  • الأحساء.. رفع 291 ألف طن مخلفات إنشائية وتدوير 16 طن نفايات صلبة
  • احتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدة
  • حوالي 80 بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية يوميًا
  • 7 آلاف بلاغ مكافحة حشرات في الشرقية خلال 3 أشهر