تستعد أسرة الموسيقار الراحل حلمي بكر، لتشييع جثمانه اليوم، السبت، بمسجد السيدة نفيسة، حيث خرج الجثمان صباح اليوم من احد المستشفيات الخاصة في محافظة الشرقية متجهاً إلى القاهرة. 

 

ومن المقرر أن يقام العزاء يوم الأحد المقبل، من مسجد الحامدية الشاذلية.

وكان رحل عن عالمنا مساء امس، الخميس،  الموسيقار حلمي بكر بعد صراع كبير مع المرض عن عمر يناهز 85 عاما، وهو أحد أشهر الموسيقيين والملحنين فى مصر والوطن العربى.

ويشار إلى أن قدم حلمي بكر ، العديد من الألحان لكبار المطربين المصريين والعرب، ومنهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوي، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، ولحن أوبريت الحلم العربى.

وقدم أيضا  أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات فى العالم العربى، بالإضافة إلى 48 لحنا لمسرحية غنائية اشهرها سيدتى الجميلة، وموسيقى فى الحى الشرقى، وحودايت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلمى بكر مسجد السيدة نفيسة محافظة الشرقية مسجد الحامدية الشاذلية الموسيقار حلمى بكر محمد الحلو نجاة ميادة الحناوي اوبريت الحلم العربي

إقرأ أيضاً:

برامج تثقيفية للأطفال من أوقاف الدقهلية (صور)

نظمت مديرية  الأوقاف على مستوى إداراتها بمحافظة الدقهلية، ندوات تثقيفية لتحصين النشء من الأفكار الهدامة وعرض القيم النبيلة في نفوسهم ليكونوا يد التعمير للمستقبل.

 

وذلك  تحت رعاية  الدكتور محمد مختار جمعة ومتابعة الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية.


حيث أقيم اليوم البرنامج التثقيفي للأطفال في جميع الإدارات والذي يهدف إلى  تحصين النشء من الأفكار الهدامة وعرض القيم النبيلة في نفوسهم ليكونوا يد التعمير للمستقبل


وكانت مديرية أوقاف الدقهلية  بمسجد الصديق في المنصورة، عقدت  ندوة بعنوان "الشباب أمل الأمة ومستقبلها".

 

وذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور حسين الشربيني أستاذ مساعد التفسير وعلوم القرآن بكلية أصول، والدكتور علي محمود البطة  رئيس قسم العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين بالمنصورة
                         

ويأتى ذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على غرس القيم الدينية والأخلاقية والوطنية بين الأطفال، وإيمانًا منها بأهمية بناء وعي الطفل بناء صحيحًا، واستمرارًا لجهود الوزارة في الاهتمام بالنشء.


وكانت انطلقت فعاليات البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمسجد (النصر)  بمدينة المنصورة  محافظة الدقهلية، وذلك بحضورالدكتور هيثم  الشيخ نائب محافظ الدقهلية، واللواء أيمن الشريف  سكرتير عام محافظة الدقهلية، والدكتور سيف رجب قزامل  أستاذ الفقه المقارن المتفرغ، والعميد السابق لكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، والدكتور جهاد الأشقر أستاذ الفقه العام بجامعة الأزهر.

برامج تثقيفية 1000280899 1000280896 1000280890 1000280893 1000280914 1000280908 1000280902 1000280905

مقالات مشابهة

  • يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة
  • برامج تثقيفية للأطفال من أوقاف الدقهلية (صور)
  • لماذا يبتلينا الله؟.. إمام السيدة نفيسة يجيب
  • أوقاف الفيوم تعقد ندوة بمسجد السلام حول الهجرة النبوية
  • «كاربونيتا».. وجواهر يستعدان لطرح أغنيتهما الجديدة
  • تشييع جثمان وكيل لجنة مراقبة امتحانات ثانوية أزهرية بالشرقية
  • بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحنيطي
  • العثور على 5 عبوات من مخلفات «داعش» بمسجد النوري بالموصل
  • “العربى الأفريقى” يرفع حدود المعاملات الدولية داخل وخارج مصر