أعلن الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، حصول منتخب الجامعة لخماسي كرة القدم للمرة الثانية على التوالى بالمركز الأول والميدالية الذهبية فى البطولة العربية للجامعات العربية والتى نظمتها جامعة جنوب الوادي.

وفاز فريق جامعة بنها بكأس البطولة بعد تغلبه على فريق جامعة حلوان بعدد 5 أهداف مقابل 3 أهداف بينما حصل الطالب علي عبد الله من جامعة بنها على كاس أفضل حارس مرمى، والطالب إسلام فتحي من جامعة بنها على كأس هداف البطولة.

وقدم رئيس جامعة بنها، التهنئة لمنتخب الجامعة على تميزه الرياضي وأدائه المشرف خلال مباريات البطولة، والذي أهله للحصول على الميدالية الذهبية والمركز الأول.

من جانبه أكد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة حريصة على تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة الإيجابية في البطولات والتواصل الفعّال مع طلاب الجامعات المصرية.

وقال الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية أن الكلية ترعى أبنائها الرياضيين الذين يستطيعون تحقيق إنجازات للجامعة عن طريق تشجيعهم وتوفير لهم كل الإمكانيات التي تساعدهم على تحقيق أفضل النتائج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة بنها اخبار جامعة بنها كأس بطولة الدورة العربية جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم مجلس جامعة الأزهر في جلسته الشهرية التي عقدت اليوم السبت برئاسة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وجميع أعضاء مجلس الجامعة، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري العظيم بمناسبة الذكرى ال (11) لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأوضح مجلس جامعة الأزهر أن ثورة 30 يونيو حققت آمال الشعب المصري وطموحاته، وحافظت على أمن الوطن واستقراره.

وقدم المجلس الشكر والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف؛ لجهوده المخلصة في جميع جولاته الخارجية التي تؤكد على الأخوة الإنسانية ونشر الفكر الإسلامي الصحيح الذي يؤكد على التعاون بين بني البشر جميعًا دون النظر إلى اللون أو الجنس أو العقيدة.  

كما أشاد مجلس جامعة الأزهر بالجولة الخارجية التي قام بها فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار فضيلة الإمام الأكبر عميد كلية العلوم الإسلامية للوافدين، إلى إندونيسيا تأكيدًا على عالمية رسالة الأزهر مهد الوسطية والاعتدال كعبة العلم وقبلة العلماء.

ووجه الشكر إلى مركز ضمان الجودة بالجامعة؛ لجهوده المخلصة في دعم كليات الجامعة للحصول على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

وأرسل الشكر والتقدير لكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم؛ لجهودها خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مطالبًا الكليات بسرعة الانتهاء من نتيجة طلاب الفرق النهائية؛ مما يمكنهم من التقدم للخدمة العسكرية في موعدها المقرر وعدم التأخير.

مقالات مشابهة

  • خطة عمل جامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجود الجامعة ضمن أفضل 350 جامعة على مستوى العالم
  • "MBC مصر" تحصد الجوائز الذهبية والفضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مُسلسلات "أعلي نسبة مُشاهدة" وأشغال شقة" و"خالد نور وولده نور خالد" و"صلة رحم"
  • جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • جامعة بنها الأهلية تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بإطلاق ماراثون رياضي
  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو
  • جامعة بني سويف تحصد المرتبة 114عالميا فى علم السموم ضمن تصنيف US news
  • مصر تحصد لقب بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية