الأسبوع:
2024-06-30@03:52:27 GMT

إصابة عشريني في حادث مروري بالوراق

تاريخ النشر: 2nd, March 2024 GMT

إصابة عشريني في حادث مروري بالوراق

أصيب عشريني في حادث مروري، بمنطقة الوراق شمال قطاع الجيزة، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

أجهزة الأمن تتلقى بلاغًا بالواقعة

تلقى مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، إشارة مفادها ورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصاب بشارع عمر بن الخطاب، بمنطقة أرض الجمعية، نطاق قسم شرطة الوراق.

إصابة عشريني جراء الحادث المروري

وانتقلت قوة أمنية، إلى مكان البلاغ، تنسيقًا مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير دراجة نارية يستقلها شاب يدعى "مهند.س.ك"، يبلغ من العمر 29 سنة، اختلت عجلة القيادة بيده ما أسفر عن انقلابها بالطريق وإصابته بجرح قطعي بالساق والقدم اليمنى، نُقل على إثر ذلك إلى المستشفى للعلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاًالنيابة تستمع لـ أقوال المصابين فى حادث تصادم ميكروباص بـ كورنيش المعادى

فرحة لم تكتمل.. وفاة « طبيب » في حادث بعد يومين من ختم القرآن الكريم

9 مصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة شاب في حادث حادث مروري حادث مروري في الوراق مرور الجيزة فی حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص

أصيب 5 أشخاص بإصابات بالغة، وذلك فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص، على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية ، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية ، إخطارا من اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية ، يفيد من إصابة 5 أشخاص بإصابات بالغة وذلك فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص ، على الطريق الإقليمى بمحافظة المنوفية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • تعديات على الأراضي ومحال وكافيهات.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وامبابة
  • حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت بامبابة وغلق محال مخالفة بالطوابق وحدائق الاهرام
  • حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية
  • إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بالمهندسين
  • عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية