يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي الفنانة سحر رامي، في حلقة فنية خاصة من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن تكشف سحر رامي، خلال الحلقة أسرار وكواليس تذاع لاول مرة عن حياتها الخاصة والمهنية ومنها تخرجها من معهد الباليه ، وعملها بالإعلانات ، والمسرحيات التي قدمتها وابرز الأدوار الدرامية والسينمائية التي قدمتها

كما تتحدث عن أسباب انسحابها من مسرحية الزعيم وأبرز الذكريات مع الأستاذ فؤاد المهندس من خلال مسرحية "قسمتي " وسعيد صالح بمسرحية " كعبلون " وفوازير فطوطة مع الراحل سمير غانم.

وتتحدث أيضا  عن علاقتها بشقيقتها علا رامي ووالدها الفنان نهاد رامي، وماذا تعلمت منه ، وزوجها الفنان الراحل حسين الامام والعلاقة الرائعة بينهما ولحظات الوداع ووفاته في حضنها وهل قامت بإلغاء احتفالها بعيد ميلادها مدي الحياة ولم تتزوج بسبب وفاة حسين الامام.

كما تكشف عن آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها، وهي مسلسل رحيم وابتعادها عن المشاركة في اي أعمال فنية اخري وأسباب ذلك.

يذاع واحد من الناس في العاشرة مساء الاثنين المقبل علي شاشة الحياة.

سحر رامي في ضيافة برنامج واحد من الناسسحر رامي في ضيافة برنامج واحد من الناسسحر رامي في ضيافة برنامج واحد من الناس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي سحر رامي الفنانة سحر رامي برنامج واحد من الناس فؤاد المهندس سعيد صالح

إقرأ أيضاً:

عتاب إلى الشركة المختصة بإدارة النفايات

 

 

سالم بن نجيم البادي

 

وصلتني مناشدة من أهالي عدة قرى للكتابة عن الشركة المختصة بإدارة النفايات، وهُم يعتبون على هذه الشركة لما يرون أنَّه تقصير منها في أداء مهام عملها، ومن ذلك تأخرها في نقل النفايات، حتى تفيض القمامة من الحاويات، وما يتبع ذلك من انبعاث الروائح الكريهة وانتشار القمامة في الأرجاء فتعبث بها الرياح، ما يُسبِّبُ الأذى للبيئة.

ورغم أن أحد أهداف هذه الشركة يتمثل في صون البيئة- كما هو مكتوب على الحاويات التابعة لها- إلّا أن القمامة المتناثرة خارج الحاويات تشكل خطرًا حقيقيًا على البيئة، وعلى حياة الحيوانات مثل الجمال والأغنام والماعز!

يقول أحد سكان هذه القرى إن الشركة ملتزمة بنقل القمامة من الحاويات الموجودة في المدن دون تأخير، في حين أنها تتأخر كثيرًا في نقل القمامة من القرى البعيدة، وإن عدد الحاويات غير كافٍ وغير مناسب لعدد المنازل وعدد أفراد الأسر التي توضع الحاويات عند منازلهم. ورأيتُ في إحدى القرى أن الناس قد وضعوا شبكًا قريبًا من الحاويات ووضعوا بداخله أكياس القمامة؛ نظرًا لعدم كفاية عدد الحاويات وامتلائها لتأخر الشركة في تفريغها.

كما إن عمال الشركة لا يجمعون سوى القمامة التي بداخل الحاويات، وهذا جعل الناس يترحّمون على أيام عمال البلدية الذين كانوا يجمعون كل أنواع القمامة ومن كل مكان.

وفي أيام عيد الأضحى، ظهرت مشكلة بقايا ذبائح الأضحية التي تُرمى على جوانب الشارع، علمًا بأن معظم سكان القرى البعيدة يذبحون الأضاحي في منازلهم وليس في المسالخ، وهم يرمون كذلك الحيوانات النافقة على الشوارع العامة، وهو ما يُسبب إزعاجًا لسالكي هذه الشوارع بسبب الروائح المنبعثة من هذه الحيوانات. وهذا يقودنا إلى الحديث عن تقصير الشركة في توعية الناس والتواصل معهم وشرح ظروف وأحوال الشركة ومهام عملها.

الناس يتساءلون عن نسبة التعمين في هذه الشركة، وخاصة في وظيفة سائق؛ حيث يُلاحظ أنَّ الذين يقومون بقيادة الشاحنات التي تنقل القمامة هم من الوافدين وهي شركة وطنية.

إن سهام النقد انهالت على هذه الشركة في هذه الأيام، وعمّت الشكوى منها ونحن ننقل شكوى الناس في المجتمع، لعلها تصل الى من يهمه الأمر، من أجل تحسين الخدمات التي تقدمها، وبالتالي نيل رضا المستفيدين، ورضا المستفيد هو غاية كل مؤسسة تقدم خدماتها للجمهور.

هذه رسالة أحد الذين طلبوا مني الكتابة عن هذه الشركة أنقلها كما وصلتني: "يُلاحظ صغر حجم الحاويات وعدم صلاحيتها لواقع الحال، ونوعيتها غير المناسبة للظروف والأحوال المناخية عندنا، وعدم تغطيتها المساحات المطلوبة، وعدم مواكبة هذه الحاويات للتطور العمراني والزيادة السكانية، كما يجب تنويع الحاويات حتى تلائم نوع المنشأة التي تخدمها سواء سكني أو تجاري أو صناعي، ونتمنى من الشركة تكثيف الجدول الدوري لنقل القمامة، وخصوصًا في المناسبات والأعياد، وينبغي وضع لوائح إرشادية وتثقيفية للمواطنين والسكان".

رابط مختصر

مقالات مشابهة

  • عتاب إلى الشركة المختصة بإدارة النفايات
  • الأنبا برسوم يعقد الاجتماع العام بصنبو الإثنين المقبل
  • الإثنين القادم انطلاق البطولة الطلابية للروبوتات في بنغازي
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك في ضيافة «رويال ويندسور»
  • رامي جمال يتصدر تريند «X» بـ«يا دمعي».. الأكثر رواجا على المنصات
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • بشخصيات كارتونية صعيدية.. رامي جمال يطرح “يا دمعي”
  • تصريح سعودي : مفاوضات مسقط هدفها هذا الأمر