نجوم الفن، دوللي شاهين تطرح أغنيتها الجديدة ”حوش الدلع”،طرحت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين اغنيتها الجديدة حوش الدلع على صفحتها الخاصة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دوللي شاهين تطرح أغنيتها الجديدة ”حوش الدلع”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دوللي شاهين تطرح أغنيتها الجديدة ”حوش الدلع”

طرحت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين اغنيتها الجديدة «حوش الدلع» على صفحتها الخاصة موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية «حوش الدلع » من كلمات دوللي وألحان وتوزيع احمد عبدالعزيز شريك النجاح من أغنية ننه هو إلي الأن، وتستعد سندريلا دوللي شاهين طرح فيديو ليريك من سيشن تصوير أغنيتها الجديدة «حوش الدلع »، الأسبوع المقبل.

يذكر أن أحدث اعمال الفنانة دوللي شاهين، أغنية «حكاية بنت وأغنية حبيبتي يا امي وأغنية الملكة QUEEN »، التي طرحتها عبر حسابها الخاص بموقع يوتيوب. وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة.

اغنية حكاية بنت من كلمات السيد على وشاركت الفنانة دوللي شاهين في الكتابة معه وألحان احمد يوسف وتوزيع ورؤية موسيقية احمد عبدالعزيز، إنتاج دوللي شاهين. تم التسجيل والماستر في استديو مدحت صالح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التونسية أماني السويسي تطرح أغنية «سيبتك» باللهجة المصرية

طرحت الفنانة التونسية أماني السويسي أغنيتها الجديدة التى جاءت بعنوان «سيبتك» على طريقة الفيديو كليب حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أماني السويسي بعمل غنائي درامي « سيبتك »

جاءت أغنية سيبتك باللهجة المصرية، وبقالب غنائي درامي من ناحية اللحن والفكرة التي قام عليها موضوع الأغنية، إضافة إلى الأداء الذي قدمته أماني السويسي.

وقام اللحن على مقام الصبا الذي يُعد أكثر المقامات الموسيقية حزنا، فالأغنية درامية وتُعبر عن حالة من الحزن والزعل، وقدمت أماني أداءاً واحساساً عكس حالة الشجن.

على صعيد الصورة، حمل فيديو كليب أغنية «سيبتك» توقيع المخرج اللبناني فادي حداد وتم تصويره في لبنان، وظهرت أماني السويسي بأكثر من اطلالة مختلفة.

وعبرت أماني السويسي عن سعادتها بطرح أغنية « سيبتك» خلال بيان صحفى، كاشفةً عن أنها من الأغنيات القريبة لها، حيث أنها تميل الى هذا النمط الموسيقي والغنائي الذي يُؤثر بالجمهور.

أغنية «سيبتك» من كلمات نادر عبدالله والحان محمد عبيه وتوزيع احمد عبد السلام، وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • أماني السويسي تطرح أغنيتها الجديدة "سيبتك"
  • التونسية أماني السويسي تطرح أغنية «سيبتك» باللهجة المصرية
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح