حياتنا، فيديوهات سلمى الشيمي 3 مقاطع جديدة إحداها وهي مع فتاة!،وطن 8211; لا زالت البلوغر المصرية سلمى الشيمي، تحظى باهتمام وسائل الاعلام خاصةً .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديوهات سلمى الشيمي .. 3 مقاطع جديدة إحداها وهي مع فتاة!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديوهات سلمى الشيمي .. 3 مقاطع جديدة إحداها وهي مع...

وطن – لا زالت البلوغر المصرية سلمى الشيمي، تحظى باهتمام وسائل الاعلام خاصةً المحلية، وذلك بعد الكشف عن ما كان يحتويه هاتفها من فيديوهات، حيث اتهمت بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام، من خلال نشر مقاطع بملابس عارية على مواقع التواصل الاجتماعي وبثها للعامة دون تمييز.

وفي أبريل/ نيسان 2023، ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، القبض على سلمى الشيمي، وتم عرضها على جهات التحقيق التي أمرت بإحالتها إلى محكمة الجنائية.

وقضت المحكمة بحبس سلمى الشيمي لمدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

القبض على سلمى الشيمي

واستأنفت المتهمة على الحكم، وقضت المحكمة بقبول الاستئناف، وإلغاء الحكم الصادر وإحالتها للمحكمة الاقتصادية.

ووفق الموقع المصري، فقد تمّ تأجيل دعوى تطالب بخروج فتيات التيك توك من الحبس لـ 28 أكتوبر، ومن سلمى الشيمي.

فيديوهات على هاتف سلمى الشيمي

الجديد، هو ما كشفته التحقيقات حول ما تضمنه هاتف سلمى الشيمي.

وتحتوي الفيديوهات على مقطع مدته 19 ثانية، تظهر فيه المتهمة وهي ترقص وتغني مرتدية فستانا يظهر مفاتن جسدها.

ويبدو ذلك الفيديو أثناء وجودها بإحدى الغرف ويظهر على الفيديو علامة التيك توك. وفق ما نقل موقع “القاهرة 24“.

اتهمت سلمى الشيمي بنشر الفسق والفجور وخدش الحياء العام بنشر مقاطع بملابس عارية على مواقع التواصل

كما تضمن هاتفها مقطعا ثانيا مدته 14 ثانية وتظهر فيه المتهمة وهي ترقص وتغني بإحدى الغرف وافتعال بعض الإيماءات والحركات بالوجه. ويظهر على الفيديو علامة التيك توك.

مقطع ثالث مدته 14 ثانية وتظهر فيه المتهمة داخل مسبح ولا يظهر إذا كانت ترتدي ملابس من عدمه، وبرفقتها فتاة أخرى تتبادلان القبلات فيما بينهما، وترقص وتغني وتفتعل بعض الإيماءات والحركات بالوجه. ويظهر على الفيديو أيضا علامة التيك توك.

كما احتوت وحدة التخزين الخارجية على عدد من الصور للمتهمة حال ارتدائها ملابس عارية تظهر مناطق العورة بها.

سلمى الشيمي اعترفت بأنها هي من ظهرت في المقاطع

وبعرض كافة المقاطع المرئية المصورة، أقرت المتهمة أنها هي بشخصها من تظهر بتلك المقاطع المصورة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«ميتا» تطرح برنامجا جديدا لتحقيق مكاسب أكبر من «فيسبوك»

تسعى شركة ميتا التابعة لمارك زوكربيرج من حين لآخر لتقديم تسهيلات وخطوات تشجيعية لمنشئ المحتوى على منصاتها لضمان استمرارهم في تقديم المحتوى المميز والحصول على ولائهم، ما يعود بالمكاسب للشركة من خلال الحصول على الأرباح من المعلنين.

وأعلنت الشركة مؤخرا عن برنامج جديد لتسهيل تحقيق الأرباح لمنشئي المحتوى على فيسبوك يشمل ضم برامج الربح على المنصة في برنامج واحد، حيث كان الربح سابقا من خلال 3 برامج منفصلة وهي إعلانات الفواصل بين الفيديوهات والبث المباشر، أو الإعلانات على مقاطع الفيديو القصيرة (reels) بالإضافة لمكافآت الأداء وكل برنامج منهم يحتاج إلى شروط تأهيلية مختلفة ومنفصلة للاشتراك فيه لتحقيق الربح من كل برنامج منهم ما يجعل الوضع معقد إلى حدما، لكن من خلال البرنامج الجديد يستطيع منشئ المحتوى التقديم والتسجيل مرة واحدة فقط للاستفادة من كل أشكال الربح على فيسبوك حسبما ذكر موقع «إنجدجيت» التقني. 

وقالت الشركة في إعلانها أنها دفعت أكثر من 2 مليار دولار العام الماضي لمنشئي المحتوى كأرباح على مقاطع الفيديو والمقاطع القصيرة (reels) والصور والمنشورات النصية، لكن على الرغم من ذلك فإن غالبية منشئي المحتوى لا يستطيعون تحقيق الاستفادة القصوى من الربح على المنصة، حيث وجد أن حوالي ثلث منشئي المحتوى فقط هم الذين يستطيعون للربح من أكثر من برنامج على منصة فيسبوك

وأوضحت ميتا أنه سيتم إضافة علامة تبويب جديدة للتحليلات والرؤى «Insights» والتي يمكن من خلالها معرفة مقدار الأموال التي سيكسبها منشئ المحتوى من التنسيقات المختلفة للمحتوى وترشيح أفضل مقاطع الفيديو وغيرها لتحقيق مكسب أكبر على عكس الوضع السابق كان لكل برنامج علامة تبويب منفصلة للتحليلات والرؤى.

لا تزال هذه الميزة التي انطلقت هذا الأسبوع في الوضع التجريبي وستستمر كذلك حتى بداية العام المقبل، ووجهت الشركة دعوة لمليون منشئ محتوى من الذين يربحون من خلال فيسبوك للمشاركة في الاختبار التجريبي وسيتم إرسال الدعوات لغيرهم خلال الأشهر المقبلة، ولا يتعين على منشئي المحتوى قبول الدعوة والمشاركة في الاختبار ولكن في حالة قبول الدعوة فلن يستطيع منشئ المحتوى الوصول والتعامل بالبرامج المستقلة السابقة.

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تطرح برنامجا جديدا لتحقيق مكاسب أكبر من «فيسبوك»
  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • دفاع الراقصة ليلي المتهمة بنشر فيديوهات خادشة: موكلتي لم تتربح من الفيديوهات التي تبثها
  • إيران تعلن رسمياً عن الأهداف التي قصفتها صواريخها الباليستية في “إسرائيل” (فيديوهات جديدة)
  • فيديو صواريخ إيرانية.. مشاهد من إسرائيل
  • فيديوهات جديدة توثق لحظة سقوط الصواريخ الإيرانية في “إسرائيل” وإشعال النيران في المطارات والقواعد العسكرية (شاهد)
  • جوجل تختبر ميزة البحث العالمي للفيديو باستخدام Circle to Search
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • بسبب لباسها الفاضح.. عامان حبسا نافذا لأم لطفلة قاصر
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام