أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي اسم المغفور له بإذن الله، اللواء السلال بن هويدي الفلاسي، على مسجد أكاديمية شرطة دبي، تخليداً لذكراه، وتقديراً لما قدمه من بذل وعطاء في العمل الشرطي على مدار 38 عاماً.

وقال اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، إن إطلاق اسم المغفور له بإذن الله، اللواء السلال بن هويدي الفلاسي، على مسجد أكاديمية شرطة دبي هو أقل ما يمكننا تقديمه لأحد أبناء هذه القوة المخلصين، وتكريماً له، وتعبيراً عن مشاعرنا تجاهه، لافتاً إلى أن اللواء السلال له بصمات واضحة طوال مدة خدمته في شرطة دبي على مدار 38 عاماً، مؤكداً أن إخلاصه وتفانيه في العمل وأخلاقه مشهود بها، وقد مَثل قدوة لزملائه وموظفيه الذين عملوا معه على مدار السنوات الماضية.

وأضاف: «لقد فقدنا رجلاً حرص على سمعة وتميز شرطة دبي في كافة المجالات، وحقق إنجازات مختلفة على الصعيد المحلي والعالمي، مخلصاً في عمله كل الإخلاص، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يرحمه ويغفر له».

ومن جانبهم، تقدم أنجال المرحوم السلال سعيد بن هويدي الفلاسي بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على إطلاق اسم والدهم على مسجد أكاديمية شرطة دبي، قائلين: «نشكر شرطة دبي على هذه اللفتة الكريمة».

يذكر أن مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر أسهمت في تجديد وصيانة مسجد الأكاديمية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات القيادة العامة لشرطة دبي

إقرأ أيضاً:

ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» بأكاديمية المتحدة للإعلام

اختتمت أكاديمية المتحدة للإعلام UMA المستوى الثاني من البرنامج التدريبي في مجال المحتوى الرقمي الذي تم تنظيمه لعدد من العاملين بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث شهد البرنامج مشاركة متميزة من العاملين بالقنوات العامة.

وأقيم حفل الختام في مقر أكاديمية المتحدة للإعلام، وبدأ بكلمات ترحيبية من القائمين عن أكاديمية المتحدة الذين عبروا عن فخرهم بالتحصيل العلمي والمهارات الجديدة التي اكتسبها المتدربين. وأشادوا بأهمية تطوير الكفاءات الإعلامية لمواكبة التطورات السريعة في مجال الإعلام الرقمي.وتضمن حفل التكريم توزيع شهادات التقدير على المتدربين، الذين أعربوا عن امتنانهم للشركة المتحدة على هذه الفرصة القيمة التي ساهمت في تطوير مهاراتهم وتعزيز معرفتهم في مجال المحتوى الرقمي.وكانت دورة المحتوى الرقمي قد أستهدفت التدريب علي أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في صناعة المحتوى الرقمي، بما في ذلك تحليل البيانات، واستراتيجيات التسويق الرقمي، وإنتاج ، وإدارة منصات التواصل الاجتماعي. واستمرت الدورة على مدار أسبوع كامل، تخللها محاضرات وورش عمل تطبيقية قدمها خبراء ومتخصصون في المجال.

تضمن البرنامج التدريبي، التعاون مع "شركة تيك توك"، بتنظيم ندوة نقاشية، تضمنت الأساليب والتقنيات المستخدمة في صناعة المحتوى الرقمي على منصة "تيك توك" وكذلك أحدث طرق تحليل البيانات للمنتجات وكذا التقنيات المستخدمة إنتاج وإدارة "الفيديو" بشكل فعّال على منصة "تيك توك"، فضلاً عن استراتيجيات التسويق الرقمي، وتقنيات نشر "الفيديو" عبر منصة "تيك توك".

من جانبها أكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس أكاديمية المتحدة للإعلام، على أهمية التطوير المستمر للمهارات الرقمية لمواكبة التحولات السريعة في مجال الإعلام.

كما أشادت بحماس والتزام المتدربين وعزمهم على تطبيق ما تعلموه في البرنامج لتعزيز جودة المحتوى الرقمي المقدم علي منصات الشركة.

وأعرب المسئولين بالأكاديمية عن التزامهم بتقديم برامج تدريبية في مختلف قطاعات الإعلام لتحقيق التميز في المجال الإعلامي على المستوى المحلي والإقليمي خاصة في ظل التطورات التكنولوجية السريعة، وتلبيةً لمتطلبات السوق الرقمي المتزايدة.

وتعتبر أكاديمية المتحدة للإعلام أحدث الكيانات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية في مجال التدريب والتطوير الإعلامي، ضمن رؤية الشركة لتطوير الكفاءات البشرية والاستثمار في التعليم المستمر، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال الإعلام ويضمن تحقيق أعلى معايير الجودة والابتكار في خدماتها الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • ختام البرنامج التدريبي للمحتوى الرقمي «المستوى الثاني» بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • «الداخلية»: ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • شرطة دبي تناقش التحديات المستقبلية
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • الدكتور عبدالله الربيعة يدشّن في مدينتي الريحانية وغازي عنتاب بتركيا البرنامج التطوعي لتوزيع السلال الغذائية للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • تعميم لشرطة تعز بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً ابتداء من غدٍ السبت
  • اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي
  • مسجد السلطان قابوس الكبير في عمان
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يطّلع على مجريات التمرين (صنع القرار 11)