شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن محافظ ذمار يستقبل عدداً من العائدين الى الصف الوطني بينهم قيادات، حيث تم استقبال قائد ما يسمى بكتيبة الدبابات في الساحل الغربي الرائد جلال الخضمي والجنديين فخر الدين الموسمي وعبدالله الحطامي من قوات ما يسمى .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ ذمار يستقبل عدداً من العائدين الى الصف الوطني بينهم قيادات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ ذمار يستقبل عدداً من العائدين الى الصف الوطني...

حيث تم استقبال قائد ما يسمى بكتيبة الدبابات في الساحل الغربي الرائد جلال الخضمي والجنديين فخر الدين الموسمي وعبدالله الحطامي من قوات ما يسمى بحراس الجمهورية والإعلامي الخاص بما يسمى محافظ إب العائد من الرياض فهد الحميري.

وخلال الاستقبال عبر العائدون إلى صف الوطن عن السعادة لتمكنهم من العودة بأمن وسلام إلى العاصمة صنعاء.

ودعوا بقية المخدوعين إلى الاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى الصف الوطني لينالوا شرف الدفاع عن وطنهم وشعبهم ضد الغزاة والمحتلين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما یسمى

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط يستقبل ممثلي الشركة التركية للمنسوجات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، بمكتبه اليوم، نور الدين أوغلو رئيس ممثلى الشركة التركية للمنسوجات وممثلى الشركة، وذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد.

وأكد محافظ دمياط، خلال اللقاء، اهتمام المحافظة بملف الاستثمار وتذليل أى معوقات تواجه المستثمرين بالمحافظة وخلق مناخ ملائم لتعزيز الفرص الاستثمارية وذلك فقًا لرؤية الدولة بهذا الخصوص لدفع عجلة التنمية.

واطلع المحافظ، على موقف مصنع الشركة بالمنطقة الحرة العامة بدمياط منذ ١٧ عام ، وذلك لإنتاج قماش الجينز الذى يمتلك مكانة عالية بالأسواق العالية ، حيث يصل حجم استثمارات مصنع دمياط قيمة ٦٠ مليون دولار و يبلغ عدد العمالة به ١٥٠٠ عامل وكذلك تطبيقه للمعايير البيئية كمصنع صديق للبيئة وكذلك تحقيقه لمعدلات كبيرة بالتصدير، كما اطلع على الرؤية المستقبلية لاقامة توسعات للمصنع و مستهدف زيادة التصدير لتصل إلى ١٩٠ مليون دولار وحجم العمالة ليصبح ٢٢٠٠ فرد خلال عام ٢٠٢٥.

وناقش " محافظ دمياط " خلال اللقاء آليات تعزيز التعاون بين الجانبين،  حيث بحث آليات إمكانية توفير الخامات الخاصة بالتصنيع من داخل المحافظة.

وأشار محافظ دمياط، إلى أن المحافظة حريصة على تحقيق التواصل مع المستثمرين وتحقيق إستراتيجية متكاملة لتضافر الجهود و مواجهة الصعوبات و أيضًا تحقيق الأهداف الرامية نحو التنمية الشاملة والمستدامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يستقبل الشيخ عبد الحميد الأخرسي نقيب الفلاحين بشرق بورسعيد
  • ثورة ٢١ سبتمبر: مسار الإنقاذ والتحول الوطني
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد جمعية الصداقة الصينية
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة
  • اللواء خالد مجاور يستقبل أسقف سيناء الشمالية
  • محافظ دمياط يستقبل ممثلي الشركة التركية للمنسوجات
  • "مجاور" يستقبل وفدًا من مطرانية شمال سيناء
  • محافظ الجيزة يفتتح عددا من المشروعات التنموية في مركز الواحات البحرية
  • تعرف على نتائج الاختبارات البدنية للحكام وأبرز العائدين في الموسم الجديد
  • محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات الاستثمارية بالواحات البحرية ومدينة الباويطى