شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، عن رابط مشاهدة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة المصرية، حيث يلتقي المصري .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا...

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم المصرية، عن رابط مشاهدة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة المصرية، حيث يلتقي المصري البورسعيدي بنظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت في تمام الثامنة والنصف مساءً، على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار نهائي كأس الرابطة المصرية.

ويسعى ميمي عبدالرازق، المدير الفني للمصري البورسعيدي، لتأكيد تواجده على رأس الجهاز الفني للفريق البورسعيدي، بالفوز على سيراميكا كليوباترا وتحقيق أول بطولة له مع المصري.

مشاهدة مباراة المصري ضد سيراميكا كليوباترا

[embedded content]

وتأهل المصري البورسعيدي لنهائي كأس الرابطة المصرية، بعد الفوز على فيوتشر في نصف النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة.

على الجانب الآخر، يشارك سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة المصرية، بعد إقصاء الاتحاد السكندري في نصف النهائي بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

تاريخ مواجهات المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا

والتقى النادي المصري البورسعيدي بسيراميكا كليوباترا خلال 6 مباريات، نجح المصري في الفوز بمباراتين، كما انتصر سيراميكا في مباراتين، وتعادل الفريقان في مباراتين.

وسجل المصري البورسعيدي 9 أهداف، بينما استقبلت شباكهم 11 هدفًا، ويتصدر أحمد ياسر ريان قائمة هدافي تاريخ المواجهات بين الفريقين، برصيد 5 أهداف يليه أوستين أموتو لاعب المصري برصيد 3 أهداف.

حكم مباراة المصري وسيراميكا في نهائي كأس الرابطة

وأسندت لجنة الحكام برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، إدارة مباراة المصري وسيراميكا، إلى إبراهيم نور الدين يعاونه كلًا من: سمير جمال مساعد أول، يوسف البساطي مساعد ثانٍ، ومحمد الصباحي حكمًا رابعًا، ويتولى محمد الحنفي مسئولية غرفة تقنية الفيديو VAR، يعاونه هاني عبدالفتاح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وسیرامیکا کلیوباترا فی نهائی کأس الرابطة سیرامیکا کلیوباترا فی نهائی کأس الرابطة نهائی کأس الرابطة المصریة مباراة المصری وسیرامیکا

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يحمل كريستيانو رونالدو مهاجم النصر أحلام البرتغاليين لحصد النجمة الثانية من اليورو، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز باللقب في 2016.

في المقابل ،يسعي القائد كيليان مبابي إلي خطف لقب اليورو الثالث للفرنسيين بعدما فاز الديوك بكأس أمم أوروبا عام 1984 و 2000.

ويستهدف منتخب فرنسا الوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في آخر خمس بطولات كبرى، وذلك في بطولة أمم أوروبا 2016، وكأس العالم نسختي 2018 و2022.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

فازت جميع الفرق الأربعة التي أطاحت بالمنتخب الفرنسي من الدور ربع النهائي لبطولة كبرى، باللقب ، كأس العالم 1938 في إيطاليا، يورو 2004 في اليونان، يورو 2012 في إسبانيا وكأس العالم في ألمانيا 2014.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

سيكون البث المباشر لمباراة فرنسا ضد البرتغال اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 متوفرًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN Connect.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

قنوات بي إن سبورت هي مالكة الحقوق الحصرية لبطولة أمم أوروبا 2024، وذلك في الشرق الأوسط والوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 هي باقة ماكس، على أن تخصص القناة الثانية beIN SPORTS MAX HD 2 كقناة رئيسية للقمة المنتظرة.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024.. يلا شوت
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة