انطلاق مهرجان التسوق بمممشى اهل مصر  وطرح تخفيضات رمضان بدءًا من 27 فبراير لأعضاء برايم، ولجميع عملاء أمازون ابتداءً من 28 فبراير حتى 8 مارس ولا تقتصر عروض رمضان هذا العام على توفير وخصومات مذهلة تصل إلى 50%؛ بل تعزيز تجربة تسوق متكاملة لعملائها خلال شهر رمضان. 

واكد عمر الصاحي، المدير العام لاحدى شركات التسوق الرقمى ان العملاء على موعد مع مئات آلاف من العروض على العلامات التجارية المحلية والعالمية من البقالة إلى الأجهزة المنزلية، ومن الإلكترونيات إلى الأزياء، مما يضمن توفير كل ما يحتاجون إليه للاستعداد لهذا الشهر الكريم.

واضاف الصاحى ان عروض رمضان تشمل  خصومات تصل إلى 50% على الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بما في ذلك سامسونج فريش وال جي وبوش وباناسونيك بلاك اند ديكر وديلونجي

ولفت الى ان هناك خصومات على الملابس  تصل إلى 80% على العلامات التجارية المحلية بما في ذلك اندورا ورايفن ودالي دريس ومينترا بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 60% على منتجات من ديفاكتو واديداس وأكتيف وغير ذلك الكثير

ونوة الى انه  يمكن لعملاء البنك التجاري الدولي الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 10% يصل إلى 150 جنيهًا  على منتجات مختارة، بالإضافة إلى خطط تقسيط مريحة بدون فوائد مع ڤاليو والبنك التجاري الدولي وبنك مصر مما يساهم في تعزيز تجربة التسوق.  

وأشار إلى أن أعضاء برايم في مصر سيطرح لهم امتيازات، منها إمكانية التسوق المبكر للعروض لمدة 24 ساعة، وعدد من عروض التخفيضات الحصرية تصل الى 60%، إلى جانب الشحن السريع والمجاني. 

واشار الى انه للعملاء الجدد يمكنهم الانضمام إلى برنامج برايم والاستمتاع بالتجربة المجانية لمدة 30 يومًا، تليها رسوم شهرية قدرها 29 جنيهًا  فقط.

وفي خطوة رائدة لدعم البائعين المحليين والترويج للمنتجات المصرية اطلقت لأول مرة مهرجان تسوق  في ممشى أهل مصر تحت شعار "المصري يكسب". وسيبدأ  يومي الجمعة والسبت 1 و 2 مارس 

وتابع قائلاً: مع اقتراب شهر رمضان، يسعدنا إطلاق فعالية موسم التخفيضات حيث نقدم خصومات على مجموعة واسعة من المنتجات لتقديم لعملائنا تجربة تسوق  تتوافق مع احتياجاتهم وتوقعاتهم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تصل إلى

إقرأ أيضاً:

تنبيه عبر خريطتين.. “الحصيني” يشير إلى “توقعات الأمطار في 72 ساعة”

المناطق_متابعات

كشف الباحث في الطقس، العضو المؤسس بلجنة تسميات المناخية عبدالعزيز الحصيني، عن توقعات الأمطار من اليوم الخميس حتى صباح الأحد 22 محرم 1446هـ؛ وذلك عبر خريطتين.

وتابع “الحصيني”، بحسب ما تشير إليه الخريطتان، يقول: “أكثروا عباد الله من الاستغفار، فما استُجلبت الأمطار بأعظم من الاستغفار، والصدقة والإحسان الى المساكين وصلة الأرحام والبعد عن الحسد، لعل الله يرحمنا”.

أخبار قد تهمك “المطرية الـ10” مستمرة.. “الحصيني”: تلف 8 مناطق وتمتد لـ5 دول “هبات وبرد” 23 مارس 2024 - 12:56 مساءً “الممطرة الـ10” تنطلق غدًا.. “الحصيني”: تمتد أيامًا طويلة وتحمل حبات برد 12 مارس 2024 - 11:54 صباحًا

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الأسد الجمعة 26-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. مارس رياضة المشي
  • محافظة المندق.. فعاليات متنوعة من التسوق والترفيه في حديقة الفراشة الترفيهية
  • تنبيه عبر خريطتين.. “الحصيني” يشير إلى “توقعات الأمطار في 72 ساعة”
  • بوتين يستقبل الأسد ويبحثان التصعيد بالشرق الأوسط
  • البنوك السعودية: 4 ضوابط بشأن التسوق من المواقع الإلكترونية
  • فوز طالبات الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالمركز الأول في التسوق المستدام
  • “صيف جدة”.. تجارب تسوق استثنائية وخصومات تصل إلى 70%
  • BBC تعتزم تسريح 500 موظف في الربع الأول من 2026
  • BBC تعتزم تسريح 500 موظف بحلول نهاية 2026
  • “بي بي سي” تعتزم تسريح 500 موظف