أعلنت القوات المسلحة في مصر عن موعد فتح باب التطوع في الجيش لعام 2024، وذلك وفقًا لمجموعة من المعايير والشروط المحددة. 

ردود فعل روسية على التسجيل الصوتي لضباط الجيش الألماني يد الزمالك يفوز على طلائع الجيش بنتيجة 29-28 في دوري المحترفين

ووفقًا للإعلان الرسمي، سيتم استقبال طلبات التسجيل ابتداءً من الخامس عشر من مارس 2024، وسينتهي التسجيل في الرابع من مايو 2024.

ولتسهيل عملية التسجيل للراغبين في الانضمام إلى الجيش وخدمة وطنهم، تم توفير التسجيل عبر الإنترنت عبر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع.

وفيما يلي سنقدم لكم موعد التسجيل والشروط اللازمة للتطوع في الجيش المصري لعام 2024:

موعد التسجيل: بدءًا من الخامس عشر من مارس 2024 وحتى الرابع من مايو 2024.شروط التطوع في الجيش المصري:اللياقة البدنية والصحية المناسبة.اجتياز جميع الاختبارات المتعلقة بالقبول.يجب أن يكون طول المتقدم 170 سم على الأقل.عدم الزواج قبل التطوع.حصول المتقدم على الشهادة الإعدادية بنسبة لا تقل عن 60٪.حيازة الجنسية المصرية.أن يكون عمر المتقدم بين 18 و25 سنة.المستندات المطلوبة للتطوع في الجيش لعام 2024:بيان نجاح معتمد من جهة معتمدة.صورة من آخر شهادة حصل عليها المتقدم.صحيفة الحالة الجنائية من الجهة المختصة.أصل شهادة الميلاد الحديثة.صورتين من بطاقة الرقم القومي.بطاقة الخدمة العسكرية والوطنية "6 جند".8 صور شخصية حديثة بحجم 6 × 4 سم.إثبات أن المتقدم يدرس في إحدى المؤسسات التعليمية.

بعد استيفاء هذه الشروط، يمكن للراغبين في التطوع في الجيش لعام 2024 زيارة الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية وتسجيل بياناتهم عند بدء التسجيل بشكل رسمي. ويتم تحديد فترة التسجيل من الخامس عشر من مارس حتى الرابع من مايو 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التطوع الجيش التطوع في الجيش الجيش المصري فتح باب التطوع في الجيش المصري لعام 2024 التطوع فی الجیش لعام 2024

إقرأ أيضاً:

بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي وطلائع الجيش برباعية نظيفة لصالح المارد الأحمر، والتي جمعت بينهما ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من عمر  الدوري المصري الممتاز.

وحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على طلائع الجيش على أرضية استاد الكلية الحربية، في المواجهة المؤجلة من الجولة 13 من دوري نايل.

وبهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، حيث خاض 21 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري

ويواجه الأهلي نظيره الداخلية في اللقاء القادم، في إطار لقاءات الجولة ال30 من الدوري المصري، على استاد القاهرة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيؤه الداخلية يوم الخميس 4 يوليو الجاري، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.
 

مقالات مشابهة

  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد الطرح والأوراق المطلوبة (تفاصيل)
  • بالفيديو.. مدير القبول والتسجيل بالمعهد الصناعي بالقريات: بدء التسجيل في المعهد الأسبوع المقبل
  • إجراءات ومواعيد القبول بجامعة أم القرى.. إليك الدليل التعريفي
  • العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام المغاربة لحضور مونديال 2026 بصفر درهم
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على طلائع الجيش
  • الكلية التقنية التطبيقية بينبع تعلن بدء التسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ
  • موعد وطريقة استخراج نتائج البكالوريا لعام 2024 في سوريا
  • شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2024 وما هي المستندات المطلوبة للحجز