شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدير هيئة الطرق والكبارى بأسوان تكثيف الأعمال بمشروع رصف القنادلة إدفو، تواصل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة سلسلة الإنجازات فى كافة قطاعات العمل العام، وفى هذا الشأن، أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير هيئة الطرق والكبارى بأسوان: تكثيف الأعمال بمشروع رصف القنادلة إدفو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير هيئة الطرق والكبارى بأسوان: تكثيف الأعمال...

تواصل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " سلسلة الإنجازات فى كافة قطاعات العمل العام، وفى هذا الشأن، أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أن مشروعات الطرق المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية تشهد جهود مكثفة لنهوها على الوجه الأكمل.

تواكباً مع الأعمال الجارية بالمشروعات الأخرى بمختلف القرى والنجوع، لافتاً إلى أنه تم إعطاء تعليمات لمسئولى مديرية الطرق بالتنسيق مع الجهات المعنية لسرعة إنهاء كافة الأعمال المتعلقة بالرصف والتطوير بالطرق الرئيسية من أجل تحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

ومن جانبه أوضح المهندس عيد كرومر رئيس الإدارة المركزية لفرع الهيئة العامة للطرق والكبارى بأسوان بأنه بناءاً على تعليمات الفريق كامل الوزير وزير النقل، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان جارى تكثيف الأعمال بمشروع رصف طريق إدفو / القنادلة بطول 3 كم حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى 45%.

وشهدت الأعمال كشط للأسفلت للطبقتين بسمك 11 سم، مع تشغيل طبقة الأساس بطول 1700 م، وتم رش mc بطول 1000 م، وتنفيذ طبقة الأسفلت الرابطة بطول 750 م.

مشيراً إلى أنه بالتوازى مع ذلك جارى العمل فى مشروع رصف طريق بلانة / كلابشة بنصر النوبة بطول 38 كم، وبنسبة تنفيذ 18% حيث تم تكسير الأسفلت، وتشغيل طبقة الأساس القديم بطول 3.55 كم، وتنفيذ طبقة الأساس بسمك 15 سم، وبطول 2050 م، وجارى تجهيز موقع الخلاطة للبدء فى أعمال الأسفلت، وتم تشوين 3000 م3، وجارى تقلب طبقة الأساس مع المياه فى المشاون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إطلاق دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال

تنظم هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، بالتعاون مع شركة "500 جلوبال"، دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال BAM Egypt.

ويُنظَم البرنامج في الفترة من 27 إلى 31 أكتوبر في القاهرة، ويهدف إلى تمكين مسرّعات الأعمال وحاضنات الشركات الناشئة ورفع كفاءتها لدعم رواد الأعمال المستقبليين في مصر والمنطقة.

ويتناول البرنامج عددًا من المواضيع وأفضل الممارسات المتّبعة في برامج مسرّعات الأعمال، منها كيفية الحصول على صفقات ناجحة، والعثور على مرشدين ذوي خبرة، وتصميم أفضل المناهج. ويتم تنفيذ البرنامج بالاعتماد على إمكانات الهيئة وخبرة الشركة في إدارة أكثر من 85 برنامج مسرّع أعمال في جميع أنحاء العالم.

 هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات تأسست في عام 2004 وهي الذراع التنفيذي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

تتمثل مهمة الهيئة في دعم نمو صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر وتحسين قدرتها التنافسية على المستوى العالمي وبالتالي المساهمة في دفع النمو الاقتصادي وخلق مزيد من فرص العمل.

 

مقالات مشابهة

  • إطلاق دورة جديدة من برنامج معسكر فرق إدارة مسرّعات الأعمال
  • الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بهذه المدن
  • شبكة طرق عملاقة.. إنجازات حققتها ثورة 30 يونيو في مجال النقل والمواصلات
  • الإعمار تعلن تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع إنشاء طريق الحج البري
  • رئيس دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير الطرق بمشروع "جنة مصر"
  • هيئة الأزياء تنظم اليوم لقاءً عن ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة
  • بنك الإمارات دبي الوطني ينضم إلى «وفّر»
  • «طرق دبي» تنال تصنيف «5 نجوم»
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتعيين مدير تنفيذي في هيئة الطرق والمواصلات
  • افتتاح مقر مجمع النيابات الإدارية الجديد بأسوان