سار في اتجاه مغاير لدراسته، إذ استهوته المزيكا، ليقرر عاصم عصام تقسيم وقته بين عمله في إحدى الجامعات وبين الغناء والتأليف والتلحين، ليصبح متعدد المواهب، يبحث عن ضالته بين الفنون المختلفة، وينتظر فرصته للعمل مع كبار الفنانين، لا يمل ولا يكل من المحاولة.

ظهرت موهبة «عاصم»، 34 عاماً، بالتأليف والغناء والمزيكا، في أثناء دراسته بكلية الآداب قسم تاريخ، إذ لم ترُق له الدراسة في ذلك الوقت، ليقرر السير باتجاه ميوله بعد التخرج، بحسب حديثه لـ«الوطن»: «يعنى أنا كنت بمثل على مسرح الجامعة، ولما اتخرجت درست دراسات حرة في المزيكا علشان أنمي مواهبي أكتر».

«عاصم» شخص متعدد المواهب

يُعد «عاصم» من الأشخاص متعددي المواهب، إذ يستطع أن يفعل أكثر من شيء في وقت واحد، من خلال التنظيم وإدارة وقته، فرغم عمله في إحدى الجامعات الفرنسية بمصر، في القسم الإداري، إلا أنه يمارس مواهبه بتأليف الأغاني وغنائها واللعب على الجيتار والبيانو: «بعمل كذا حاجة، وده مش مأثر على شغلي خالص، لأن أنا حابب اللي بعمله».

أنشأ «عاصم» استوديو خاصا له

أنشأ «عاصم» استوديو خاصاً يمارس به بالغناء والتأليف وتوزيع الموسيقى، واستطاع أن يسجل أغنية خليجية بصوته ومن تأليفه، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتأتي التعليقات إيجابية وداعمة له للاستمرار: «ماكانش فيه اعتراض على الأغنية، لأني كنت بغنى خليجي صح، خاصة إني اتولدت في السعودية، وعشت فيها شوية».

أحلام «عاصم» المستقبلية

يحلم «عاصم» بالعمل مع فنانين كبار، إذ يمتلك الأمل والشغف للوصول إلى أحلامه التي بدأت معه في الصغر ولا تزال مستمرة حتى الآن: «نفسي أشتغل مع نجوم كبار، بس لسه ماجتش الفرصة».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تأليف غناء دراسة

إقرأ أيضاً:

عمرو سلامة عن مشروع كاستينج: تجربة تشبه السحر

أعرب الفنان عمرو سلامة عن سعادته بالمبادرة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف شباب جدد من أصحاب المواهب الجديدة في التمثيل.

وأبدي عمرو سلامة سعادته بالتجربة، مشيرا إلى أنها تشبه السحر.

بنشتغل سنين من أجل لحظات السحر والإبداع خام 

حيث نشر المخرج عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: بنشتغل سنين على أمل نشوف لحظات السحر، إبداع خام وخيال صادق يخليك تنسى الوقت والمكان وتنسى نفسك، حتى لو كان للحظة، وحبك للمشروع بيكون على قدر عدد اللحظات ديه فيه، وأنا بحب مشروع كاستنج، لهذه الأسباب.

وشارك المخرج عمرو سلامة جمهوره مؤخراً مجموعة صور له من كواليس تصوير مشروع كاستنج التي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الأعلانيه، وكتب: بدء تصوير "كاستينج"، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية، بعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل.

وأضاف: شيء مؤلم أن ترى مواهب مميزة ورائعة ولكنها ليست الأنسب لنوعية الأدوار في المسلسل، بعتذر من قلبي لكل موهبة حقيقية ماعرفناش نضمها، في ناس كثير فعلا شوفناها ومتوقع لهم مستقبل كبير، ونأمل أن البرنامج يكون له مواسم أخرى والسنة الجاية الناس تقدم ثاني ونكمل اكتشاف مواهب ثانية لإن مصر ولادة وغنية بمواهبها.

وكان هنأ المخرج عمرو سلامة أسرة فيلم “رفعت عيني للسما” بعد حصوله  على جائزة العين الذهبية كأفضل فيلم وثائقي بمهرجان كان السينمائي.

ونشر عمرو سلامة بوستر الفيلم عبر حسابه الرسمى بموقع إنستجرام وعلق قائلًا: الاحتفاء والاحتفال والتقدير لصناع الفيلم التسجيلي (رفعت عيني للسما) واجب وطني بعد حصده جائزة العين الذهبية لأفضل فيلم وثائقي في مهرجان كان السينمائي

وأضاف: عشان يكون أول فيلم مصري يفوز بهذه الجائزة منذ تأسيس المهرجان .. دور المسؤولين في السينما والفن والثقافة لو من أهدافهم يعني تطوير الفن المصري والارتقاء به أنهم يكافئوا الأمثلة اللي زي ديه معنويا على الأقل.

وتابع: ونكسر نمط (لا كرامة لنبي في وطنه) اللي عايشها الفنانين اللي بيحققوا إنجازات عالمية ويتواجهوا في بلدهم إما بالإجحاف أو التجاهل.

مقالات مشابهة

  • المتهمان بتقليد شعار الجمهورية أنشأ حسابا على مواقع التواصل للتواصل مع عملائهما
  • عمرو سلامة عن مشروع كاستينج: تجربة تشبه السحر
  • خلال جلسة استثنائية.. مجلس الوزراء يناقش توجهات وملامح الوظيفة العامة
  • دعوى جديدة تعيد إسم “بي ديدي” إلى أروقة المحاكم.. وهذه التفاصيل
  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • تشكيلات إدارية بين كبار موظفي التربية / أسماء
  • معطلو أزيلال يحتجون بساحة المدينة مطالبين بالشغل
  • رفعتها نجمة إباحية.. دعوى اعتداء جنسي جديدة تضرب مغني الراب بي ديدي
  • مغني الراب بي ديدي يواجه دعوى اعتداء جنسي جديدة من نجمة إباحية